رونالدو يتهم وسائل الإعلام بالكذب بشأن مستقبله

2022-08-17 13:12
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنَّ البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم  هجومًا لاذعًا على وسائل الإعلام متهمًا إياها بنشر الأكاذيب بشأن مستقبله مع الشياطين الحمر.

وكتب رونالدو، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" ردًّا على أحد المشجعين قائًلا: "الحقيقة ستظهر عندما تصدر مقابلتي في غضون أسابيع قليلة".

وتابع اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا: "الإعلام يقول الأكاذيب، ولدي سجل ملاحظات يضم 100 خبر، 5 أخبار منهم كانت صحيحة فقط".

رونالدو يتهم وسائل الإعلام بالكذب بشأن مستقبله

وجاءت تصريحات رونالدو تعليقًا على منشور لأحد المشجعين نقل فيه تصريحات الإسباني إيدو أغيري، الصحفي ببرنامج التشيرنغيتو الشهير، والذي يعد أحد المقربين من النجم البرتغالي.

وقال أغيري إن الأخبار التي يتم ترويجها عن رونالدو ليس لها أساس من الصحة كما نفى أن يكون صاروخ ماديرا، قد عرض خدماته على أتلتيكو مدريد، وشدد أن مسؤولي الروخي بلانكوس هم من سعوا للتعاقد معه.

وأكدت وسائل إعلام في وقت سابق أن رونالدو يريد مغادرة أولد ترافورد هذا الصيف، والانتقال إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري في الوقت الذي يؤكد فيه المدرب الهولندي إيريك تين هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد على أن اللاعب البرتغالي ضمن خططه للموسم الحالي.

وفي حال ظل صاروخ ماديرا مع مانشستر يونايتد فإنه سيشارك في الدوري الأوروبي، ما يعني أن مسيرته في دوري أبطال أوروبا ستتوقف عند 19 موسمًا متتاليًا.

وكيل أعمال رونالدو م ازال يعمل على إخراجه من مانشستر يونايتد

وخسر مانشستر يونايتد 2-1 أمام برايتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، وشارك رونالدو في الدقيقة 55 من عمر المباراة ، قبل أن يلعب أساسيًا في المباراة التي خسرها فريقه أمام برينتفورد في الجولة الثانية 0-4 كاملة.

وينتهي عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد صيف 2023، مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

شارك: