رونالدو يبعث رسالة حماسية قبل قمة النصر والاتحاد في السوبر

2023-01-26 12:31
أرشيفية - البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، رسالة حماسية قبل مواجهة اتحاد جدة في بطولة كأس السوبر السعودي. 

ويستضيف ملعب "الملك فهد" في العاصمة الرياض، مواجهة الاتحاد والنصر والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي. 

وكتب رونالدو عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "نتطلع إلى هذه المباراة الكبيرة.. هيا بنا يا فريق!". 

ويخوض النجم المخضرم كريستيانو رونالدو اختباره الجدي الأول مع النصر مُنذ قدومه الشهر الماضي بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد، حيث خاض حتى الآن مباراتين، الأولى ودية ضد باريس سان جيرمان مع فريق موسم الرياض والأخرى مع فريقه النصر ضد الاتفاق في مسابقة دوري روشن السعودي.

ويشارك الاتحاد كوصيف لدوري روشن في الموسم الماضي، بينما يلعب النصر -ثالث الموسم الماضي- في البطولة كوصيف لمسابقة الكأس بدلًا من الهلال الذي يشارك كبطل للدوري بالموسم الماضي، وسيلعب ضد الفيحاء بطل كأس الملك. 

وكان نظام كأس السوبر في السنوات الماضية عبارة عن مباراة واحدة تجمع بطلي الدوري والكأس؛ لكنها بنظامها الجديد تحولت لتسير على خطى مسابقة كأس السوبر الإسبانية التي احتضنتها السعودية مؤخرًا بمشاركة أربعة أندية وتوّج برشلونة بلقبها.

ومن المتوقع أن يبدأ رونالدو أساسيًا في أمسية الليلة ضد الاتحاد، بعد أن شارك كأساسي في المباراتين الماضيتين، حيث خاض 60 دقيقة مع فريق نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في المباراة التي سجّل فيها هدفان وانتهت بهزيمة العالمي (5-4)، كما خاض 90 دقيقة ضد الاتفاق ولكنه لم يُسجّل أو يصنع مع أصفر العاصمة.

شارك: