رونالدو على رأس قائمة البرتغال لمباراتي تصفيات أمم أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 16:58
كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدرب الإسباني، روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، قائمة المنتخب المُستدعاة لخوض مباراتي التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2024". 

وتستعد البرتغال، لخوض مباراتين خلال فترة التوقف الدولية في يونيو/حزيران المُقبل، حيث تلتقي مع منتخبي البوسنة والهرسك بجانب أيسلندا يومي السبت 17 يونيو والثلاثاء 20 من الشهر ذاته على الترتيب، في تصفيات أمم أوروبا

ويجضر كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي ومهاجم النصر السعودي، على رأس قائمة "برازيل أوروبا"، التي ضمت أيضًا العديد من النجوم الآخرين على غرار، برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بجانب جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني والذي لعب مؤخرًا في صفوف تشيلسي الإنجليزي، فضلًا عن جناح ميلان الإيطالي رافاييل لياو.

وكان المنتخب البرتغالي قد افتتح مشواره في تصفيات أمم أوروبا، بالفوز على ليشتنشتاين (4-0) بالجولة الأولى، ثم في الجولة الثانية حقق فوزًا عريضًا لوكسمبيرغ (6-0)، ويتصدر ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط وبفارق نقطتين عن سلوفاكيا. 

قائمة البرتغال لمباراتي البوسنة وآيسلندا:

  • حراسة المرمى: ديوغو كوستا، خوسيه سا، روي باتريسيو
  • خط الدفاع: أنتونيو سيلفا، ديوغو دالوت، جواو كانسيلو، دانيلو بيريرا، بيبي، روبن دياز، تيتو غوميز، نونو مينديش، رافاييل جيريرو، غونسالو إيناسيو، نيسلون سيميدو
  • خط الوسط: برناردو سيلفا، برونو فرنانديز، جواو بالينيا، أوتافيو، ريناتو سانشيز، ريكاردو هورتا، روبن نيفيز، فيتينا
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ديوغو غوتا، غونكالو راموس، جواو فيليكس، رافاييل لياو.

قائمة البرتغال لمباراتي تصفيات بطولة أمم أوروبا

شارك: