رونالدو: سعيد بالعودة إلى المنتخب البرتغالي

2023-03-22 09:42
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف النصر السعودي (Twitter/ Cristiano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب محترف نادي النصر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سعادته الغامرة بالانضمام إلى قائمة المنتخب البرتغالي خلال فترة التوقف الدولية الحالية، والتي تواجه خلالها البرتغال مع منتخبي ليختنشتاين ولوكسمبورغ ضمن تصفيات كأس أوروبا 2024.

وفور وصوله إلى مقر تدريب المنتخب البرتغالي، شارك لاعب النصر هذه اللحظات مع متابعيه، وكتب رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "سعيد جدًا بالعودة إلى منتخبنا الوطني والتمكن من تمثيل البرتغال مرة أخرى!".

وودع رونالدو مع منتخب بلاده منافسات كأس العالم 2022 في قطر، بعد الخسارة (0-1) أمام المغرب في ربع النهائي، وظهر الحزن الشديد على المهاجم البالغ من العمر 38 عامًا عندما غادر الملعب.

وبعد الخروج من مونديال قطر، انتقل رونالدو إلى النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، واعتقد الكثيرون أنه من المحتمل جدًا انتهاء مسيرة اللاعب الدولية؛ خاصة بسبب بعض القرارات الفنية للمدرب البرتغالي السابق فرناندو سانتوس، ولكن مع تولي المدرب الإسباني، روبرتو مارتينيز، قيادة المنتخب البرتغالي، أتيحت الفرصة لـ"صاروخ ماديرا" من أجل خوض مغامرة جديدة.

يُذكر أن رونالدو خاض حتى الآن 8 مباريات في منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، واستطاع اللاعب البرتغالي إحراز 9 أهداف، وتقديم تمريرتين حاسمتين، ويحتل مع فريقه المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 49 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد صاحب الصدارة، وذلك بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: