كريستيانو رونالدو: سعيد بالإنجاز التاريخي رفقة المنتخب

2023-03-24 15:58
كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي ونادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب اللاعب الدولي البرتغالي، ونجم نادي النصر، كريستيانو رونالدو، عن سعادته الكبيرة بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه أمام ليشتنشتاين، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2024).

وانفرد النجم البرتغالي بالرقم القياسي العالمي في عدد المباريات الدولية، رافعًا رصيده إلى 197 مباراة بعد مشاركته أساسيًا في مباراة منتخب بلاده البرتغال أمام ليشتنشتاين، متجاوزًا الكويتي بدر المطوع الذي يمتلك 196 مباراة.

مسيرة رونالدو الدولية مع منتخب البرتغال (winwin) ون ون winwin

وغرد رونالدو، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لدي العديد من المشاعر الطيبة خلال العودة للعب مرة أخرى والتسجيل لمنتخبنا وفي ملعب خاص بالنسبة لي، فخور بكوني اللاعب الأكثر مشاركة على الإطلاق على مستوى المنتخبات".

واستهل منتخب البرتغال، مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا (يورو 2024) بالفوز (4-0) على ضيفه ليشتنشتاين، وشهدت المباراة تسجيل رونالدو هدفين الأول من ركلة جزاء، والثاني من ركلة حرة سددها بقوة في المقص الأيسر، رافعًا رصيده إلى 120 هدفًا دوليًا.

واعتلى منتخب البرتغال قمة المجموعة بعد أول جولة، متفوقًا بفارق الأهداف عن البوسنة التي هزمت أيسلندا (3-0)، وبفارق نقطتين عن سلوفاكيا ولوكسمبورغ اللذين تعادلا (0-0).

جدير بالذكر، أن نجم النصر السعودي، رونالدو، حقق إنجازًا آخر مع منتخب البرتغال؛ حيث هز الشباك للعام العشرين على التوالي في مسيرته الدولية، ليغدو أول لاعب في التاريخ يحقق هذا الإنجاز.

شارك: