رونالدو.. الأكثرة خطورة على شبكة الإنترنت

2021-06-08 09:01
كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

يتصدر كريستيانو رونالدو نجم  يوفنتوس ومنتخب البرتغال قائمة شركة "McAfee" الهندية للبرامج المضادة للفيروسات كأكثر المشاهير خطورة أثناء البحث عنهم عبر شبكة الإنترنت.

وأجرت شركة مكافحة الفيروسات للسنة الـ 14 على التوالي بحثًا عن الأسماء الشهيرة التي تولّد نتائج البحث الأكثر خطورة والتي قد تدفع المستهلكين إلى تثبيت برامج ضارة على أجهزتهم دون علمهم.

ووفقًا لدراسة McAfee، فإن الدولي البرتغالي يولد روابط ضارة بشكل يفوق بكثير الرياضيين الآخرين. وكان رونالدو احتل المرتبة الـ 10 على قائمة المشاهير الأكثر خطورة في عام 2019. لكن بسبب انتقاله إلى يوفنتوس من ريال مدريد مقابل 105 ملايين جنيه، جذب انتباه عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، ووصل إلى المركز الأول.

وارتفعت شعبية البرتغالي  ليس بسبب مهاراته الكروية وحسب، ولكن بسبب أسلوب حياته وعلامته التجارية وأرباحه ونفوذه على وسائل التواصل الاجتماعي. والمثير للدهشة أن المعجبين يبحثون باستمرار عن أخبار حول حياته الشخصية، مثل أطفاله وخطيبته، وهو أمر يستغله مجرمو الإنترنت لتوجيه الباحثين عن أخبار "الدون" إلى مواقع الويب الضارة التي تثبت برامج ضارة على أجهزتهم، ما يعرض معلوماتهم الشخصية للخطر.

شارك: