روما على أعتاب ضم فينالدوم.. وباريس سان جيرمان يحدد بديله

2022-08-03 13:14
متوسط الميدان الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو, أن نادي روما الإيطالي يستعد للتوقيع مع لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الهولندي جورجينيو فينالدوم، وذلك على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

كان فينالدوم (31 عامًا) قد حضر إلى حامل لقب الدوري الفرنسي الصيف الماضي قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صفقة انتقال حر، وفي موسمه الأول مع باريس سان جيرمان، خاض الدولي الهولندي 38 مباراة مع النادي الباريسي في كل المسابقات، مُسهمًا بـ6 أهداف (سجّل 3 أهداف، وقدّم 3 تمريرات حاسمة)، وينتهي عقده مع النادي في يونيو/ حزيران 2024.

وقال رومانو من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "روما لديه اتفاق كامل مع باريس سان جيرمان بشأن فينالدوم.. جُهزَت كل الوثائق والأوراق وسيتم التوقيع عليها قريبًا. إنها صفقة إعارة مع خيار الشراء".

رومانو: فينالدوم يتجه إلى روما

وفي سياق آخر، ذكر الصحفي الإيطالي أن لاعب الوسط السنغالي إدريسا غاي اقترب من مغادرة باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وأنه في طريقه للعودة إلى ناديه السابق إيفرتون الإنجليزي.

وانضم غاي إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2019 قادمًا من إيفرتون، وخلال مسيرته مع الفريق الباريسي، شارك اللاعب صاحب الـ32 عامًا في 111 مباراة مع النادي بكل المسابقات، وأحرز 7 أهداف، وقدّم 6 تمريرات حاسمة، علمًا أن عقده مع باريس ينتهي في يونيو 2023.

مَن بديل جورجينيو فينالدوم في باريس سان جيرمان؟

في السياق ذاته، أكد رومانو أن باريس سان جيرمان مستعد لإتمام صفقة لاعب الوسط البرتغالي في نادي ليل الفرنسي، ريناتو سانشيز، وذلك بعد رحيل فينالدوم المُنتظر إلى روما.

ريناتو سانشيز مطلوب في باريس سان جيرمان

وانضم سانشيز (24 عامًا) إلى ليل في عام 2019 قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني، ودافع اللاعب عن قميص ناديه الحالي خلال 90 مباراة بكل المسابقات، وهز الشباك 6 مرات وصنع 10 أهداف، وينتهي عقده مع ليل صيف العام المقبل 2023.

شارك: