رومان سايس: لا يجب أن نشارك في المونديال ونغادره مثل الحمقى!

2022-06-10 21:17
اللاعب المغربي رومان سايس يتطلع لظهور مميز لمنتخب بلاده في مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب المنتخب المغربي رومان سايس، أن على منتخب بلاده أن يضبط أموره الفنية والتكتيكية، بشكل جيد قبل الدخول في غمار منافسات نهائيات كأس العالم قطر 2022، جاء ذلك في تصريحات عقب فوز منتخب المغرب على جنوب أفريقيا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس 9 يونيو/ حزيران، في الجولة الأولى من تصفيات كاس أمم أفريقيا 2023.


وقال سايس في تصريحات للصحفيين: "أدينا مباراة صعبة ضد فريق جيد لعبنا ضده في كأس أمم أفريقيا 2019، لقد تسببوا لنا في الكثير من المشاكل، أعتقد أننا كنا قادرين على تسجيل 5 أهداف، لعبنا جيدا خاصة هجوميا، لكن دفاعيا لا نؤدي بشكل جيد خاصة في الشوط الأول ضيّعنا عدة كرات، لم نغطِّ منطقتنا جيدا".

وأضاف صاحب الـ32 عامًا: "دون أن أقلل من احترامي لهم، ولكننا واجهنا فريقا عاديا جدا"، وأردف:"سنواجه كرواتيا وبلجيكا في المونديال، نحن بدأنا التركيز على ذلك من الآن".


وتابع مدافع وولفرهامبتون الإنجليزي السابق: "هناك إيجابيات هجوميا، ولكن تكتيكيا ودفاعيا يجب أن نضبط أمورنا جيدا، يجب أن نؤدي جيدا في مونديال قطر، وإلا فإننا سنخسر بنتائج ثقيلة، وسنغادر البطولة مثل الحمقى".

وختم سايس تصريحاته: "لا نريد أن نظهر بشكل سيئ، يجب أن نكون أذكياء تكتيكيا، هناك أمور سلبية حدثت في مباراة جنوب أفريقيا لا يجب أن تتكرر".

شارك: