رودريغو وكورتوا: مشوار ريال مدريد في كأس الملك لم يكن سهلًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-07 14:58
البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد يحمل كأس ملك إسبانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

اعتبر البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، كأس ملك إسبانيا التي توج بها الفريق بعد الفوز 2-1 في النهائي على أوساسونا، جائزة رائعة، خاصة بعد الطريق الصعب الذي قطعه النادي الملكي في البطولة، في إشارة إلى التأهل على حساب أتلتيكو مدريد في ربع النهائي ثم برشلونة في نصف النهائي.

وقال كورتوا في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية "EFE": "إنها كأس جميلة بعد الطريق الذي قطعناه، في ربع النهائي أمام أتلتيكو مدريد ونصف نهائي ضد برشلونة". 

كما أثنى الحارس البلجيكي على أوساسونا مؤكدًا: "لعبوا بشكل رائع، كافحوا ولم تكن مباراة سهلة على الإطلاق"، قبل أن يختتم تصريحاته متحدثاً عن مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي الثلاثاء المقبل في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالقول: "يجب أن نبذل قصارى جهدنا كي نظهر بشكل جيد الثلاثاء المقبل ونتمكن من التأهل إلى النهائي".

رودريغو: كأس الملك "اللقب" الذي كان ينقصني

من ناحيته، قال المهاجم البرازيلي رودريغو غوس، صاحب هدفي فوز ريال مدريد على أوساسونا 2-1 في نهائي كأس ملك إسبانيا، إن الميرينغي "لم يفز بهذه البطولة منذ فترة طويلة"، وإن هذا اللقب كان ينقصه ليكمل به خزائن بطولاته مع الملكي.

وأضاف رودريغو: "أنا سعيد للغاية، لقد سجّلت هدفين. لقب الكأس الوحيد الذي ينقصني، لقد فزت بكل شيء مع ريال مدريد وأنا في عمر 22 عامًا وأريد مواصلة الفوز هنا".

ووصف الجناح البرازيلي احتفالات التتويج بالكأس باللحظات الخاصة، والتي جاءت بعد الفوز ببطولة بدأت بمواجهة صعبة أمام كاسيرينيو في ملعب معقد، وانتهت بتسجيله هدفين في المواجهة النهائية.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يستعد لاستقبال مانشستر سيتي في سهرة يوم الثلاثاء المُقبل، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد نجاحه في تخطي عقبة تشيلسي بالدور ربع النهائي.

شارك: