2021-09-15

رودريغو غوس يبدي سعادته بهدفه ويكشف سر الفوز على إنتر ميلان

البرازيلي رودريغو غوس، لاعب ريال مدريد، يحتفل بهدفه في شباك إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أبدى البرازيلي الواعد رودريغو غوس، جناح ريال مدريد الإسباني وصاحب هدف الانتصار القاتل في شباك إنتر ميلان الإيطالي في أولى جولات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال، سعادته الكبيرة بهدفه القاتل في شباك الفريق الإيطالي، مؤكدا أنه: "يسعد دائما بالتسجيل" في هذه البطولة.



وقال صاحب الـ20 عاما في تصريحات تلفزيونية عقب مواجهة إنتر ميلان التي احتضنها ملعب (جوزيبي مياتزا): "اعتدت الظهور بشكل جيد في كل المباريات التي شاركت فيها في التشامبيونزليغ، وأسهمت في شيء جيد لفريقي. أنا سعيد للغاية؛ أسعد دائما بتسجيل الأهداف في دوري الأبطال".

ومنح اللاعب الواعد الانتصار للفريق الملكي بهدف قاتل قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة، في مباراة تألق فيها أيضا الحارس البلجيكي تيبو كورتوا وذاد عن مرماه ببسالة أمام هجمات أصحاب الأرض الخطيرة.

 

البرازيلي رودريغو يكشف سر تحسن أداء ريال مدريد أمام إنتر ميلان

 

وتحدث اللاعب البرازيلي عن سيناريو المباراة قائلا: "كنا ندرك أن المباراة ستكون صعبة للغاية. وجدنا صعوبات كبيرة على مدار المباراة، والمنافس كان أفضل في الشوط الأول، ولكننا فرضنا سيطرتنا بشكل أكبر في الشوط الثاني. الانتصار هنا مهم للغاية، والمباريات صعبة جدا، وعلينا أن نلعب بتركيز كبير".

 

البرازيلي رودريغو غوس يقتنص الفوز لريال مدريد بهدفه في شباك إنتر ميلان بدوري الأبطال
 

وأرجع رودريغو الفضل في تغير شكل الفريق في الشوط الثاني إلى توجيهات المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي للاعبين في الاستراحة، قائلا: "طالبنا المدرب بمواصلة المحاولات، والقتال حتى النهاية لأن الهدف قد يأتي في أي لحظة، وهو ما حدث".

 

أرقام البرازيلي رودريغو غوس في دوري أبطال أوروبا:

 

  • شارك في 17 مباراة.
  • سجل 6 أهداف.
  • قدّم 5 تمريرات حاسمة.
شارك:
2021-10-19