ركلة جزاء تنقذ تشيلسي من كمين ساوثهامبتون

2021-06-08 09:01
ماونت يسجل من نقطة الجزاء في مرمى ساوثهامبتون (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أنقذت نقطة الجزاء، تشيلسي وخرج متعادلا مع مضيفه ساوثهامبتون بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما السبت ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميير ليغ". وعلى ملعب (سينت ماري)، تقدم أصحاب الأرض أولا عن طريق المهاجم الياباني تاكومي مينامينو في الدقيقة (33).

وفي الدقيقة (54) نجح لاعب الوسط ميسون ماونت في إدراك هدف التعادل للضيوف من ركلة جزاء. وبهذه النتيجة، رفع البلوز رصيده من النقاط إلى 43 في المركز الرابع، وساوثهامبتون إلى 30 نقطة في المركز الـ13. 

ويأتي هذا التعادل بعد أن حقق تشيلسي الفوز في آخر أربع مباريات، ما قد يمنح وستهام أقرب منافسيه لتخطيه في النقاط حال فوزه على توتنهام، الأحد، في نفس الجولة، أو لليفربول للتساوي معه في النقاط لو فاز اليوم على إيفرتون.

وفي مباراة أخرى،  تعادل فريق بيرنلي أمام ضيفه ويست بروميتش سلبيا في المباراة التي جمعتهما السبت في نفس الجولة، وعلى ملعب (تيرف مور)، شهد اللقاء سيطرة تامة من قبل أصحاب الأرض في جانب الاستحواذ على الكرة ولكنهم لم ينجحوا في ترجمتها إلى أهداف.

ولعب الضيوف منقوصين بلاعب منذ الدقيقة (30) بعد طرد المدافع ذو الأصول النيجيرية، سيمي أغايي، ببطاقة حمراء مباشرة أشهرها الحكم في وجهه بعد رجوعه لتقنية الـVAR، وبهذا التعادل، رفع بيرنلي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الـ15، وويست بروميتش إلى 14 نقطة في المركز قبل الأخير. 
 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: