رغم ضم بنزيما.. مدرب الاتحاد يرفض مغادرة حمد الله

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 18:41
المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي السعودي، هتان النجار، أن مدرب نادي الاتحاد، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، يريد استمرار المهاجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، مع الفريق خلال الموسم المقبل، رغم التعاقد مع نجم الكرة الفرنسية، ومهاجم نادي ريال مدريد السابق كريم بنزيما.

وقال النجار في تصريحاته عبر شاشة "mbc": "سانتو يريد بقاء حمد الله مع الاتحاد، وبنسبة كبيرة سيبقى اللاعب، والقرار النهائي سيكون من المدرب"،

مُضيفًا: "سانتو لديه فكره وتكتيكه الخاص لجمع بنزيما وحمد الله معًا في تشكيلة واحدة".

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أشارت في الأيام الماضية إلى أن حمد الله اقترب من مغادرة الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد تعاقد النادي الجداوي مع بنزيما.

وانضم حمد الله إلى الاتحاد في الميركاتو الشتوي 2022، عبر صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع النصر، واستطاع اللاعب أن يكون حاسمًا دائمًا بأهدافه مع الكتيبة الاتحادية، وأسهم في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" هذا الموسم.

وحصل المهاجم المغربي في الموسم الحالي 2022-23 على لقب هداف الدوري السعودي للمرة الثالثة في تاريخه، برصيد 21 هدفًا، بفارق هدف وحيد عن البرازيلي أندرسون تاليسكا، محترف النصر، وهدفين عن النيجيري أوديون إيغالو، مهاجم الهلال.

وسجل الهداف المغربي 112 هدفًا بقميص النصر خلال 108 مباريات في كل المسابقات، وبعد انضمامه إلى الاتحاد، واصل التألق برفقة "النمور"، مُحرزًا 38 هدفًا في 46 مباراة بكل البطولات.

شارك: