رغم رفض 6 أندية.. هلال الشابة يستعيد مكانه في الدوري التونسي

2021-09-12 01:06
الاتحاد التونسي لكرة القدم يصدق على عودة هلال الشابة إلى الدوري التونسي الممتاز (Fédération Tunisienne de Football)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسفرت الجلسة العامة للاتحاد التونسي لكرة القدم في اجتماعها المنعقد مساء اليوم السبت 11 سبتمبر/أيلول، عن عودة فريق الهلال الرياضي الشابة إلى الدوري التونسي بإجماع الأندية التونسية.

وصدّقت أغلب الأندية، وعددها "108"، على القرار مقابل 6 أندية فقط رفضت رفع العقوبة المتمثلة في قرار تجميد الفريق من طرف الاتحاد التونسي لكرة القدم، بينما تغيب فريقان عن التصويت.

وكان اتحاد الكرة التونسي قد قام بإيقاف نشاط فريق هلال الشابة في أكتوبر/تشرين الأول عام 2020 ليلجأ الفريق إلى محكمة التحكيم الرياضي التي أنصفته. وشهدت شوراع مدينة الشابة الساحلية تجمعات هائلة لجماهير الفريق التي عبرت عن فرحتها عقب قرار عودة ناديها إلى دوري الأضواء بعد عام من توقف النشاط.

وهنأ وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، الفريق بعودته لبطولة الدوري التونسي الممتاز، وطالب في الوقت نفسه جميع الفرق بالتحلي بروح المسؤولية حتى لا تتكرر مثل هذه الوضعيات.

هلال الشابة يعود إلى الدوري التونسي الممتاز

كيف سيكون نظام البطولة للموسم الكروي 2022/2021؟

 

وفي سياق متصل أكد الجريء، أنه خلال الأيام القليلة القادمة ستشهد الحسم في مسالة نظام بطولة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022/2021، وأشار رئيس الهيكل المشرف على دواليب الكرة في تونس، إلى أنه ليس من المؤكد عودة الملعب التونسي والشبيبة القيروانية إلى مصاف الكبار، عكس ما يتم ترويجه في الآونة الأخيرة، وتحدث عن إمكانية التفكير في إضافة فريق من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم إلى البطولة الموسم القادم.

شارك: