2021-04-08

رغم الثلاثية.. مدرب سان جيرمان يُحذر من بايرن ميونيخ!

بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان سعيد بالفوز على بايرن ميونيخ (Getty)
المصدر
winwin وكالات

أعرب مدرب باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، عن سعادته الغامرة بتحقيق الانتصار على مضيفه بايرن ميونيخ بنتيجة 3-2، أمس الأربعاء 8 أبريل/نيسان، في ذهاب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أن التأهل للدور نصف النهائي ما يزال صعبًا رغم هذه النتيجة الإيجابية.  

 

وعرفت مباراة الأمس تألقا لافتا من الحارس كيلور نافاس، الذي تصدى للعديد من الهجمات الخطيرة أمام لاعبي العملاق البافاري، كما ظهر النجم الشاب كيليان مبابي بمستوى مميز، وسجل ثنائية في شباك الحارس مانويل نوير.  

 

وعقب اللقاء، تحدث مدرب الفريق الباريسي لقناة "RMC Sport" الفرنسية، وقال: "أنا سعيد بالنتيجة، بأسلوب الفريق. وجدوا أنفسهم في مواقف صعبة للغاية ضد أفضل فريق في أوروبا في السنوات الأخيرة".  

وأضاف بوكيتينو: "يجب تهنئة اللاعبين، فلديهم الكثير من الجدارة. كانت لديهم حالة ذهنية هائلة، وشعور رائع بالتضحية. نحاول تكرار هذا النوع من الأداء لتحقيق النجاح بشكل مستمر".  

 

ورفض المدرب الأرجنتيني الحديث عن اقتراب التأهل إلى نصف النهائي، وأوضح: "ما تزال لدينا مباراة واحدة متبقية. لدينا نتيجة إيجابية، لكننا نحترم بايرن كثيرًا. نحن نعلم أنه سيظل من الصعب للغاية التأهل".  

 

وحول إصابة ماركينيوس قائد سان جيرمان ومغادرته مواجهته البايرن بالأمس، أنهى ماوريسيو بقوله: "آمل ألا تكون هناك مشكلة كبيرة وأن يكون معنا قريبًا. إنه لاعب مهم بالنسبة لنا. نأمل في استعادته قريبًا".

 

2021-04-13