رغم التتويج بـ "السكوديتو".. الأزمات تهدد مستقبل إنتر ميلان!

2021-06-08 09:01
أفراح إنتر ميلان مهددة بسبب الأزمة المالية والإدارية (Getty)
Source
+ الخط -

رغم التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 11 عاما وكسر هيمنة يوفنتوس في السنوات التسع الماضية، يعيش إنتر ميلان مشاكل داخلية يمكن أن تؤثر على مستقبل الفريق في الموسم المقبل.

وعقد مالك النادي رجل الأعمال الصيني، ستيفين زهانغ، اجتماعا مع لاعبي الفريق من أجل مطالبتهم بالتخلي عن رواتب شهرين بهدف تخفيف الآثار السلبية الناتجة عن تفشي وباء (كوفيد-19).

وخلال الاجتماع، الذي حضره أيضا المديران التنفيذيان بيبي ماروتا وأليساندرو أنتونيلو، أكد زهانغ للاعبين أنه يرغب في استمرار هذا المشروع الذي بدأ في حصد البطولات للنادي، وكانت بدايته بالتتويج بلقب الدوري بعد 11 عاما، لكنه طالبهم أيضا بتقديم تضحية كبيرة في هيئة التنازل عن جزء من رواتبهم.

وأوضح ماروتا أنه رغم سياسة مراجعة النفقات داخل النادي، إلا أنه سيتم الوفاء بالالتزامات التي تم التعهد بها حتى الآن، ومن بينها صرف مكافأة التتويج بلقب الدوري الإيطالي.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن روميلو لوكاكو وزملاؤه سيوافقون على تأجيل سداد راتب الشهرين وليس التنازل عنهما نهائيا، فيما ذكرت "سكاي سبورت" أن زهانغ يريد الاجتماع مع كونتي من أجل مناقشة مستقبل الفريق.

وتوقعت "كوريري ديلو سبورت" أن أنتونيو كونتي سيرحل من منصبه نهاية الموسم، ولذلك فضل المدرب أن يلغي مؤتمره الصحفي للحديث عن مباراة إنتر ضد روما في الجولة الـ36 تفاديا للشائعات وأسئلة الصحافة، قبل حديثه مع مالك النادي.

شارك: