رغم الإصابة.. ألفيش يتمسك بحلم المشاركة في كأس العالم 2022

2022-10-06 19:37
البرازيلي داني ألفيش ممسكًا الكرة الرسمية لكأس العالم 2022 إلى جوار مدرب المنتخب البرازيلي تيتي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد البرازيلي داني ألفيش، لاعب نادي بوماس أونام المكسيكي، تمسكه بحلم المشاركة في مونديال كأس العالم قطر 2022، مشيرًا إلى أن الإصابة التي تعرض لها في ركبته اليمنى لن تهدد مشاركته في البطولة مع منتخب البرازيل.

وأعلن النادي المكسيكي، في بيان صحفي، أن الإصابة ستؤدي إلى غياب الظهير الأيمن السابق لنادي برشلونة الإسباني عن الجولة الأخيرة من المرحلة العادية في بطولة (أبرتورا 2022).

وعلى الرغم من عدم تشخيص حالته من قبل أطباء بوماس حتى الآن، رد ألفيش عبر شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به على منشور لإحدى وسائل الإعلام المكسيكية التي أكدت أنه سيغيب عن كأس العالم بسبب الإصابة، موضحًا أنه سيغيب فقط عن المباراة المرتقبة أمام برافوز على سبيل الاحتراز، وأنه سيكون جاهزًا لقطر 2022.

وأضاف اللاعب السابق لنادي برشلونة الإسباني تعليقًا على الخبر: "ليس صحيحًا، صديقي ديوغو (دي أوليفيرا، مهاجم بوماس) ركلني في التدريبات، وكإجراء احترازي، لن أسافر مع المجموعة" إلى مدينة خواريث للمشاركة في المباراة.

ألفيش تعرض لإصابة في الركبة اليمنى

وسيختتم بوماس مشاركته في مرحلة (أبرتورا) بزيارة خواريث، يوم الجمعة، دون أي فرصة للتأهل إلى المرحلة النهائية من البطولة المحلية، وكشف النادي أن الطاقم الطبي التابع له سوف يُقيِّم الإصابة التي تعرض لها ألفيش خلال الساعات المقبلة.

شارك: