رشيد غزال يوّجه رسالة قوية لجماهير نادي بشكتاش

2022-08-07 15:20
الجزائري رشيد غزال نجم بشكتاش وزملاؤه يحتفلون بهدف الفوز في مرمى قيصري سبور (sportrhaber/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص الدولي الجزائري، رشيد غزال، نجم فريق بشكتاش التركي على توجيه رسالة قوية إلى جماهير النادي، بعد أن صنع فوز فريقه في أول جولة من الدوري التركي، يوم 6 أغسطس/ آب، على حساب نادي قيصري سبور  بهدف نظيف جاء في الوقت القاتل.

وسجل نجم منتخب الجزائر هدف الفوز في الدقيقة 90+6 بتسديدة زاحفة من حدود منطقة العمليات، مانحًا بذلك بشكتاش ثلاث نقاط ثمينة في الأنفاس الأخيرة من المباراة، ما جعله محل إشادة واسعة من طرف الجماهير ووسائل الإعلام، الذين استذكروا توّهجه الموسم ما قبل الماضي وقيادته للنادي الأسود والأبيض للتتويج بالثنائية.

وقال غزال في تصريحات لوسائل الإعلام بعد نهاية المباراة: "أنا سعيد جدًا بتسجيل هدف الفوز"، قبل أن يضيف: "لقد حققنا فوزًا مهمًا حقًا. قيصري سبور فريق قوي جدًا ويلعب بشكل جيّد. كان هذا الفوز مهمًا للغاية"، وأردف: "التركيز مطلوب في مثل هذه المباريات ولقد فعلنا ذلك حتى النهاية وقاتلنا باستمرار".

وتابع بتبرير الصعوبات التي وجدها فريقه من أجل الفوز بالمباراة: "إنها أول مباراة في الموسم ولدينا لاعبون جدد. هذه المرة الأولى التي ألعب فيها مع ووت وجاكسون في مباراة رسمية"، وأضاف: "سوف يستغرق الأمر وقتًا للتعود عليه. سنتعرف إلى بعضنا بعضًا حتى تصبح الأمور تلقائية. فهذا ليس بالأمر السهل".

وزاد: "قيصري سبور سيطر في الشوط الأول ولم نتمكن من الحصول على نتائج من الضغط المتقدم لأن وتيرة لعبهم كانت عالية"، قبل أن يؤكد: "كنا أفضل في السيطرة على المباراة عندما كان الإيقاع منخفضًا. بعد البطاقة الحمراء تراجع المنافس إلى الخلف وكان لدينا العديد من الفرص".

رشيد غزال أهدى الفوز لبشكتاش في اللحظات الأخيرة

ولم يفوّت النجم الجزائري وصاحب الشعبية الجارفة في بشكتاش الفرصة لمغازلة جماهير النادي التي تدعمه بقوة، ووجه رسالة قوّة إليهم، قائلًا: "كان من المهم أيضًا الفوز دون استقبال أي هدف. أنا متأكد من أننا سنكون أفضل"، وزاد: "نحن مثل العائلة في بشكتاش. نحن عائلة مع هذا الدعم الكبير من طرف الجماهير".

الصحافة التركية تشيد بمستوى رشيد غزال

وتعلق جماهير بشكتاش آمالًا كبيرة على غزال لإعادة الفريق نحو التنافس على الألقاب هذا الموسم، بعد النتائج المخيّبة في الموسم الماضي، والتي أعقبت الإنجاز التاريخي موسم 2020/21 عندما تُوِّج بشكتاش بثنائية محلية تاريخية بفضل تألق النجم الجزائري، الذي توّج بجائزة أفضل لاعب في الدوري التركي، وسجل أرقامًا مميزة، حيث خاض 35 مباراة في مسابقتي الدوري والكأس، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 18 تمريرة حاسمة.

شارك: