رسن: لن ألعب للجوية في حالة واحدة و3 لاعبين لفتوا انتباهي

2021-06-08 09:01
بشار رسن لاعب منتخب العراق وقطر القطري (Facebook/Jawia FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رشح بشار رسن، نجم منتخب العراق ومحترف قطر القطري، نادي القوة الجوية للتتويج بلقب الدوري العراقي الممتاز، لكونه أفضل الفرق هذا الموسم، من ناحية الاستقرار الفني، ونوعية اللاعبين المتواجدين في صفوفه.

وقال رسن في تصريح حصري لموقع winwin،"أتابع مباريات فريقي السابق القوة الجوية باستمرار، وأراهم في مسابقة الدوري العراقي هم الأفضل والأقرب لحصد اللقب، لأن الفريق هذا الموسم يملك نوعية مميزة من اللاعبين، ولم يتأثروا بغياب أي لاعب، وكذلك لم يهتزوا عند الخسارة، وهذا الشيء يُحسب للجهازين الإداري والفني، إضافة إلى الدعم الكبير من قبل الجماهير الوفية".

حمل تطبيق winwin

وبخصوص مشاركة الفريق الجوي في دوري أبطال آسيا الأخيرة، والتي خرج منها من دور المجموعات، أوضح بشار رسن أن لاعبي الفريق قدّموا مستوى جيداً، ولكنهم أفتقدوا للمسة الأخيرة، في أغلب المباريات.

وذكر اللاعب الذي مثّل الصقور (كما يلقب القوة الجوية) بين 2010-2017، أنه لم يمثل فريقاً آخر في الدوري المحلي، لأنه لن ينسى الدين الكبير في رقبته، فهو يرى القلعة الزرقاء هي صاحبة الفضل الأول والأخير في مشواره الكروي، ولكنه لا يستبعد تمثيل نادٍ منافس في العراق، في حال رفضه المدرب أو الإدارة، على حدِّ قوله.

واختار اللاعب العراقي المحترف في نادي قطر، ثلاثة لاعبين شباب من دوري بلاده، ووصفهم بالمواهب القادمة بقوة للكرة العراقية، وهم بسام شاكر لاعب النفط، وأحمد فرحان لاعب نفط البصرة، وحسن عبد الكريم (قوقية) لاعب الكرخ.

بشار رسن ينتمي لعائلة رياضية، فوالده رسن بنيان لعب للزوراء ومنتخب العراق سابقاً، ولكن النجل اختار الغريم القوة الجوية للانطلاقة والتمثيل، وحقق مع الصقور لقب الدوري 2016-2017، وبطولة الكأس 2015-2016، وكأس الاتحاد الآسيوي 2016.

فيديو التصريح

شارك: