رسميًّا.. نادي روما يعلن ضم الأرجنتيني باولو ديبالا

2022-07-20 15:24
الأرجنتيني باولو ديبالا رفقة المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي تياغو بينتو(asroma.con)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي روما الإيطالي، الأربعاء 20 يوليو/ تموز، تعاقده مع الجناح الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ونشر روما على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصه به فيديو يظهر خلاله ديبالا في أثناء الخضوع للفحوصات الطبية وثم توقيع العقد، وعلق النادي الإيطالي قائلًا: "نحن سعداء بالإعلان عن توقيعنا مع اللاعب الشهير باولو ديبالا".

وظهر ديبالا، البالغ من العمر 29 عامًا، وهو يرتدى قميص روما برقمه المفضل 21 الذي ارتداه في باليرمو وكذلك يوفنتوس والمنتخب الأرجنتيني.

ولم يعلن نادي العاصمة الإيطالية عن مدة العقد وقيمة الصفقة، لكن الصحفي الإيطالي الشهير والمختص في أخبار الانتقالات، فابريزيو رومانو، أكد أن ديبالا وقع مع "الذئاب" حتى يونيو/ حزيران 2025، فيما أشارت العديد من وسائل الإعلام الإيطالية أن ديبالا سيحصل على 6 ملايين يورو سنوياً.

فابريزيو رومانو يؤكد أن ديبالا وقع عقدًا مع روما حتى عام 2025

وأنهى ديبالا رحلته التي استغرقت 6 مواسم مع نادي يوفنتوس الإيطالي بعد انتهاء عقده وعدم توصل الطرفين إلى اتفاقٍ جديدٍ بالاستمرار.

ويرجع تأخر انتقال ديبالا في الانتقالات الصيفية الحالية إلى المفاضلة بين اللعب لصالح إنتر أو نابولي أو روما، حسب متابعين؛ لكن رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي روما، وإصرار أسطورة روما فرانشيسكو توتي طيلة الـ40 يومًا من المفاوضات، كانت وراء الوصول إلى قرار حاسم لينضم إلى ألوان الجيالوروسي بعقدٍ يمتد حتى عام 2025.

يُذكر أن ديبالا قد لعب في إيطاليا لأندية يوفنتوس وباليرمو، وشارك في الموسم المنصرم مع البيانكونيري في 39 مباراة، أحرز خلالها 15 هدفًا، وقدّم 6 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية 35 مليون يورو، وذلك حسب إحصاءات موقع ترانسفير ماركت العالمي.

شارك: