رسميًّا | فارس شعيبي يعلن تمثيل المنتخب الجزائري

2023-03-14 20:00
فارس شعيبي إضافة كبيرة للمنتخب الجزائري(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن فارس شعيبي، مهاجم تولوز الفرنسي، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي تمثيل المنتخب الجزائري، والانضمام إلى كتيبة "محاربي الصحراء" تحت قيادة جمال بلماضي، ابتداء من المعسكر المقبل بين 20 و28 مارس/ آذار الجاري.

وجاء إعلان شعيبي عن التحاقه الرسمي بالمنتخب الجزائري، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مساء اليوم الثلاثاء؛ إذ كتب يقول: "بافتخار شديد أعلن التحاقي بالمنتخب الجزائري".

وواصل: "أود أيضًا أن أشكر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم على اهتمامه بي، لكن هذا الاختيار يأتي مباشرة من القلب. لا أطيق الانتظار لارتداء هذا القميص"؛ في إشارة من اللاعب بأنه كان مُتابَعا من طرف مدرب المنتخب الفرنسي تحت 23 عاما.

وكانت تقارير إعلامية تحدثت في الأيام القليلة الماضية عن توجيه المدرب بلماضي دعوة إلى شعيبي للانضمام إلى معسكر "الخضر" الذي ينطلق الأسبوع المقبل وتتخلله مباراتان رسميتان أمام منتخب النيجر برسم تصفيات كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار 2023.

ويؤدي شعيبي موسمًا لافتًا مع فريقه تولوز الفرنسي؛ إذ يعد ثاني أكثر اللاعبين الشباب حسما في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، فمن ضمن 11 مباراة لعبها، تمكن من توقيع 6 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، ولم يتفوق عليه سوى فلوريون بالوجون من ريمس الفرنسي، الذي سجل 16 هدفا وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

شارك: