رسميًّا.. باريس سان جيرمان يضم المدافع الفرنسي موكيلي

2022-07-26 19:38
المدافع الفرنسي نوردي موكيلي بقميص ناديه الجديد باريس سان جيرمان (PSG Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن تعاقده مع المدافع الفرنسي نوردي موكيلي، قادمًا من لايبزيغ الألماني، وذلك بموجب عقد يمتد لـ5 مواسم قادمة.

وقال سان جيرمان في بيان رسمي، الثلاثاء 26 يوليو/ تموز: "يُسر باريس سان جيرمان أن يعلن عن التعاقد مع نوردي موكيلي للمواسم الخمسة القادمة. المدافع الفرنسي بات مرتبطًا بالنادي العاصمي حتى 30 يونيو/ حزيران 2027".

ولم يكشف باريس سان جيرمان، في بيانه، عن القيمة المالية للصفقة، لكن موقع "ترانسفير ماركت" العالمي قال إن وصول موكيلي كلّف خزائن "حديقة الأمراء" 12 مليون يورو.

ويملك موكيلي القدرة على اللعب في مركزي قلب الدفاع ومتوسط الميدان الأيمن؛ لكنه يُقدّم أفضل مستوياته حينما يشارك في مركز الظهير الأيمن، ما يجعله "منافسًا مباشرًا" للمغربي أشرف حكيمي بتشكيلة الفريق الباريسي، حسب ما يشير إليه محللون.

وسبق لموكيلي أن مثّل منتخبات فرنسا تحت فئات 18 و19 و20 و21 عامًا، مع خوضه مباراة دولية وحيدة برفقة منتخب فرنسا الأول، وذلك استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

يُذكر أن باريس سان جيرمان يتأهب حاليًا لانطلاقة موسمه الكروي الجديد 2022-23؛ حيث يلتقي الفريق نظيره نانت، يوم الأحد 31 يوليو، على لقب كأس السوبر الفرنسية، قبل أن يدشن حملة الدفاع عن لقبه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1" بمواجهة كليرمون فوت يوم 6 أغسطس/ آب المقبل.

شارك: