رسميًا | لاعب تونسي جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 22:54
من مباراة سابقة لمنتخب تونس الأول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرَّرت إدارة نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي تفعيل خيار تمديد عقد لاعب الوسط التونسي، إدريس الميزوني، ليكون بذلك ضمن قائمة الفريق الرسمية التي ستخوض منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

ولعب الميزوني بموجب إعارة مع ليتون أورينت الناشط في دوري الدرجة الثانية الإنجليزية المعروف باسم "ليغ وان"، وقد انتهت هذه الإعارة يوم 31 مايو/ أيار الماضي.

وكان الميزوني (23 عامًا) أبرز لاعبي ليتون أورينت الذين أسهموا في صعود الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، وشارك النجم التونسي هذا الموسم في أغلب المباريات، وقدّم مستويات مميزة، وإحصائيًّا شارك في 40 مباراة، واختير مرتين في تشكيلة الجولة المثالية.

ويعرف الميزوني الكرة الإنجليزية جيّدًا، حيث سبق له تقمّص ألوان فريقَي غريمسبي تاون وكامبريدج يونايتد، وانضم إلى نادي إيبسويتش تاون في يوليو/ تموز عام 2019، فيما سبق له اللعب مع منتخب تونس الأولمبي عام 2018.

إيبسويتش تاون عاد هذا الموسم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

يُذكر أن إيبسويتش تاون عاد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى منذ 22 عامًا، وأصبح إيبسويتش رابع نادٍ منذ تأسيس الدوري الممتاز عام 1992 يصعد إلى المستوى الأول قادمًا من المستوى الثالث خلال موسمين متتاليين.

شارك: