رسميًا.. دين سميث مدربا لنورويتش سيتي الإنجليزي

2021-11-15 13:25
مهمة صعبة تنتظر دين سميث مع فريق نورويتش سيتي (Getty)
Source
+ الخط -

تعاقد نادي نورويتش سيتي مع المدرب الإنجليزي دين سميث، لتولي القيادة الفنية لفريق كرة القدم المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلفا للمدرب الإيطالي دانييل فاركه.

وقال النادي في بيان أصدره اليوم الاثنين 15 تشرين الثاني/ نوفمبر: "وقع سميث عقدا لعامين ونصف العام وسينضم إليه المدرب المساعد كريغ شكسبير".

واستغنى نورويتش عن خدمات فاركه هذا الشهر، بينما أقال فريق أستون فيلا الإنجليزي، المدرب سميث بعد خمس هزائم متتالية في الدوري.

وانضم سميث إلى أستون فيلا في 2018 بعد فترة قضاها مع برنتفورد واشتهر خلالها بتقديم كرة قدم هجومية جميلة. وقاد أستون فيلا للعودة لدوري الأضواء في أول مواسمه مع النادي.

دين سميث: نهدف لإبقاء نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز


قال سميث في بيان: "كانت سبعة أيام متقلبة، لكن السعادة تغمرني بالعودة والعمل مع نادي نورويتش سيتي في الدوري الممتاز. من الواضح أن النادي شهد عملا رائعا على مدى السنوات الأربع والنصف الماضية.. من واجبي الآن، أنا والمدرب المساعد كريغ شكسبير، مواصلة هذا العمل وتحسينه بهدف البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز".


وعيّن أستون فيلا لاعب وسط ليفربول وإنجلترا السابق ستيفن جيرارد (41 عاما) مدربا جديدا للفريق المتعثر في الدوري الممتاز، لينهي فترة استمرت ثلاث سنوات ونصف السنة في رينجرز الاسكتلندي. وكان جيرارد المرشح الأقرب لتولي المنصب منذ إقالة سميث.

نادي نورويتش سيتي يعلن التعاقد مع المدرب دين سميث

 

مهمة صعبة لدين سميث مع نورويتش سيتي


سيكون المدرب دين سميث في مهمة صعبة مع فريق نورويتش سيتي الذي يحتل المركز الأخير على لائحة الترتيب العام لفرق الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 5 نقاط، حصدها من فوز واحد وتعادلين، في حين خسر الفريق 8 مباريات في الجولات الـ11 الأولى من البريميرليغ.

شارك: