رسميًا.. بدر بانون لاعبًا جديدًا في نادي قطر

2022-07-31 21:15
المدافع المغربي بدر بانون ينضم إلى نادي قطر القطري (twitter/QatarSportClub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي قطر القطري الأحد 31 يوليو/ تموز عن تعاقده رسميًا مع المدافع المغربي بدر بانون لمدة 3 مواسم، قادمًا من النادي الأهلي المصري.

ووقّع الدولي المغربي (28 عامًا) على عقود انتقاله لنادي قطر بعد اجتيازه الفحوصات الطبية التي أجراها قبل توقيع العقود، والإعلان رسميًا عن إتمام الصفقة.
 

ووصل لاعب الأهلي السابق إلى قطر في الساعات الماضية، وذلك عقب حصوله على موافقة إدارة "المارد الأحمر" بمغادرة النادي والانضمام إلى النادي القطري.

وكانت إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قد وافقت في وقتٍ سابقٍ على رحيل بدر بانون، الذي أبدى رغبته في الانتقال إلى قطر القطري، إذ عقد اجتماعًا خاصًا مع مدير الكرة في النادي، سيد عبد الحفيظ، وأبلغه برغبته في الرحيل.

ودشن بدر بانون مسيرته الكروية في صيف عام 2012 رفقة شبان نادي الرجاء الرياضي المغربي، وتدرج في فئات الرجاء السنية الصغيرة، إلى أن صُعِّد إلى الفريق الأول في العام التالي، لينضم في العام ذاته إلى نادي الوداد الفاسي بنظام الإعارة.

وفي صيف عام 2014 انضم إلى نادي نهضة بركان بنظام الإعارة، ليعود من جديد إلى الرجاء في عام 2015، ويظل معه حتى توقيعه مع الأهلي المصري قبل عامين تقريبًا.

ولعب بانون دورًا في تتويج الأهلي بـ4 ألقاب جماعية؛ بواقع لقب واحد في كأس مصر (موسم 2019-20)، ومثله في دوري أبطال أفريقيا (موسم 2020-21) ولقبين في كأس السوبر الأفريقية (2020، 2021)، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: