رسميًا.. الإسماعيلي يضمن بقاءه في الدوري المصري الممتاز

2021-06-08 09:01
الإسماعيلي يضمن بقاءه في الدوري المصري الممتاز (Getty)
Source
+ الخط -

أمن فريق الإسماعيلي استمراره في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد تحقيق الدراويش  لفوز مهم على حساب مضيفه الإنتاج الحربي، ضمن منافسات الجولة الـ 32 للبطولة المحلية.


وأقيمت مباراة اليوم على ملعب "استاد الأهلي "، وقد انتهت على وقع انتصار الإسماعيلي بهدفٍ نظيف، حمل توقيع لاعب الوسط المهاجم عمر الوحش في الدقيقة الـ 58 من عمر اللقاء، بعد متابعةٍ ناجحة لركلة جزاء أهدرها اللاعب نفسه.


وبهذا الفوز يرفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة الـ 38 من خوضه لـ 31 مباراة، ليضمن الفريق بقاءه في مصاف أندية الأضواء، على الرغم من معاناته الكبيرة هذا الموسم على صعيد المردود والنتائج المسجلة.

ولا يزال الإسماعيلي ينتظر مباراتين في الأسبوعين 33 و34 من عمر بطولة الدوري المصري، كما يملك الفريق مباراة مؤجلة، وحتما ستعمل كتيبة المدرب البرازيلي هيرون فيريرا "ريكاردو" على تحسين وضعيتها الحالية بجدول الترتيب؛ إذ يحتل الفريق الساحلي المركز التاسع.


ويعد الإسماعيلي واحدا من أبرز أندية كرة القدم وأهمها في تاريخ مصر، ويشير سجله إلى امتلاكه 3 ألقاب في بطولة الدوري الممتاز، لقبين اثنين في كأس مصر ولقب واحد في دوري أبطال إفريقيا، بوصفه أول فريق عربي يظفر بالكأس القارية.

شارك: