رسميًا.. أتلتيكو مدريد يُعلن رحيل لويس سواريز

2022-05-16 13:40
سواريز يُودع جماهير أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثنى رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إنريكي سيريزو، على لاعبه الأوروغوياني لويس سواريز الذي يودع جمهوره في ملعب (واندا ميتروبوليتانو) اليوم الأحد، مشيراً إلى أنه لاعب وشخص رائع يستحق مكانا مهما للغاية في نفس ملعب.

وقال سيريزو، في مقابلة مع شبكة "موفيستار" قبل المباراة التي سقطت فيها كتيبة دييغو سيميوني في فخ التعادل أمام إشبيلية  (1-1)، في إطار منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإسباني: "لويس سواريز لاعب وشخص رائع، واليوم التقيت به عند وصول الفريق ودخلنا مباشرة إلى غرفة الملابس، لكن لويس يستحق كل شيء في هذا النادي وسيحظى فيه بمكان مميز للغاية وفي المتحف وفي أي مكان من هذا الملعب".

وتابع رئيس أتلتيكو مدريد: "لدينا ذكرى رائعة مع سواريز، لقد كان لاعباً رائعاً، وكان أحد اللاعبين الذين حققوا لقب الليغا بعد مرور عدة سنوات.. وأعتقد أنه يستحق أن يكون في مكان مهم للغاية منذ هذا الملعب".

وتحدث سيريزو كذلك عن سيرخيو أغويرو قائلا: "لقد رأيته للتو، ولم أره منذ 11 عاما.. لقد غادر فريقنا دون وداع، والآن جاء ليودعنا، لكن في حقيقة الأمر إنه شخص ولاعب رائع، وأثبت ذلك في السيتي، وأنا سعيد لرؤيته مجددا ومعانقته".

وبسؤاله عن الفرنسي أنطوان غريزمان المعار من برشلونة، أشار رئيس أتلتيكو مدريد إلى أنه "سيستمر" مع الفريق.. وفي هذا السياق قال: "ما لم تقولوا أنتم غير ذلك، غريزمان سيستمر، هل ينبغي علينا الدخول في مفاوضات جديدة؟ هذا هو الأقل أهمية، فعندما يريد لاعب البقاء في نادٍ ما فإن المال يكون الشيء الأقل أهمية".

وتلقى الأوروغوياني ترحيباً حاراً من جمهور أتلتيكو مدريد لحظة دخوله الملعب أثناء مباراة إشبيلية، ضمن لقاءات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الليغا، بعد التأكد من رحيله رسميا عن الفريق بنهاية الموسم.

ولعب سواريز موسمين مع "روخيبلانكوس" وخاض 81 مباراة، سجل خلالها 34 هدفا، منها 21 هدفا في موسمه الأول الذي أنهاه الفريق بالتتويج بلقب الليغا.. وخاض سواريز هذا الموسم مع أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 33 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 11 هدفا، بينما قدّم 3 تمريرات حاسمة.. وفي دوري أبطال أوروبا شارك في 7 مباريات نجح خلالها في تسجيل هدف وحيد.

شارك: