رسميًا..يوفنتوس يحسم صفقة كييزا "المعقّدة"

2021-06-08 09:01
فيديريكو كييزا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن نادي يوفنتوس الاثنين من ضم فيديريكو كييزا من غريمه التاريخي فيورنتينا، على سبيل الإعارة لموسمين مع وجود بند في العقد يقضي بإلزام "اليوفي" بشراء اللاعب بشكل نهائي عند نهاية فترة الإعارة، ولكن وفق شروط محددة.


وقد أعلن يوفنتوس الاثنين عن إعارة الثنائي البرازيلي دوغلاس كوستا إلى بايرن ميونيخ، وماتيا دي تشيليو إلى أوليمبيك ليون الفرنسي من أجل توفير المال لضم كييزا، الذي كلفت استعارته خزائن "اليوفي" مبلغ 10 ملايين يورو.

وكشفت قناة "سكاي إيطاليا" تفاصيل الصفقة "المعقدة" التي عقدها يوفنتوس بضم كييزا، إذ قالت إنه استعاره لموسمين مقابل 10 ملايين يورو، سيدفع منها 3 ملايين في الموسم الأول والبقية في الموسم الثاني.

 كما يُلزم عقد الإعارة فريق "السيدة العجوز" بشراء كييزا مقابل 40 مليون يورو، إضافة إلى 10 ملايين متغيرات في حال تحقيق بعض المعايير والشروط الرياضية، وإذا لم تُحقَّق يمكن أيضا لـ"اليوفي" شراء اللاعب بـ40 مليونا، ولكن دون إلزامه بذلك.


ويعد الجناح الدولي الشاب رابع الصفقات التي يدعم بها بطل إيطاليا آخر 9 مواسم؛ صفوفه هذا الصيف، بعد كل من المهاجم الإسباني ولاعبه السابق ألفارو موراتا، والبرازيلي آرثر ميلو، والأمريكي وستون ماكيني. 
 

شارك: