رسميا.. يوسف المساكني يتعافى من كورونا ويلتحق بمنتخب تونس

2022-01-11 01:05
أرشيفية- من مشاركة يوسف المساكني مع منتخب تونس في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن تعافي مهاجم المنتخب الأول يوسف المساكني من فيروس كورونا المُستجد، ليصبح اللاعب ذو الـ 31 عاما قادرا على الالتحاق بكتيبة نسور قرطاج المشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021".


وقال الاتحاد التونسي، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية بمنصة "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي: "يوسف المساكني يتعافى من كورونا، ويستعد للذهاب إلى الكاميرون".

وأضاف البيان: "بعد إجراء مسحة جديدة وجملة من الفحوصات الطبية، تأكد تعافي اللاعب يوسف المساكني وسلامتة الصحية، ويستعد اللاعب للذهاب غدًا الثلاثاء 11 يناير/ كانون الثاني من قطر في اتجاه الكاميرون؛ للالتحاق بزملائه بمقر إقامة المنتخب التونسي".

ويمثل تعافي المساكني وانضمامه إلى منتخب تونس نقطة قوة لتشكيلة المنتخب، تحت قيادة المدرب الوطني منذر الكبير، خلال مشاركتها في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، رغم استبعاد لحاقه بمواجهة مالي المُنتظرة.


ويضرب المنتخب التونسي موعدا مع مواجهة مالي الأربعاء 12 يناير، في مباراة ستقام على أرضية ملعب "ليمبي"، بإطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021".

ومن المُتوقع أن يصبح المساكني جاهزا للمشاركة مع منتخب تونس بداية من مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات، ضد موريتانيا، والمُحدد لها يوم الأحد القادم 16 يناير.

شارك: