رسميا.. وست هام يستعير لينغارد من مانشستر يونايتد

2021-06-08 09:01
جيسي لينغارد يكمل انتقاله إلى وست هام يونايتد لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة (Whufc)
Source
+ الخط -

 أعلن نادي وست هام يونايتد، المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، تعاقده مع جيسي لينغارد، متوسط ميدان مانشستر يونايتد، بموجب عقد إعارة شأنه أن يمتد لنهاية الموسم الرياضي الحالي، دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.


وسيرتدي لينغارد القميص رقم 11 في تشكيلة وست هام، وسيكون الدولي الإنجليزي قادرا على العمل تحت قيادة الاسكتلندي ديفيد مويس، المدير الفني الحالي للمطارق والأسبق لمانشستر يونايتد.

وقال لينغارد في تصريحاتٍ مُتلفزة، اختص بها قناة "وست هام" الرسمية: "هو فضل جديد في حياتي. لا يوجد شيء مضمون، لكنني وصلت هنا من أجل العمل، مساعدة الفريق وإحضار خبراتي. هذا هو الهدف الأساسي. أنا فقط أرغب في الاستمتاع بكرة القدم، العودة للعب مرةً أخرى ووضع أقدامي على أرضية الميدان".


وأضاف: "أندية كثيرة أظهرت اهتمامها، لكنني شعرت أن ذلك المسار هو الصحيح بالنسبة لي. بصراحة، لديَ علاقة سابقة بالمدرب؛ لأنه كان متواجدا في مانشستر يونايتد، بالتالي هو يعرف خصالي وما يمكنني تقديمه لصالح الفريق".


واكتفى لينغارد بخوض 3 مباريات "كؤوس" منذ بداية الموسم الحالي، دون أن يشارك بمنافسات البريميرليغ البتة، مع ابتعاده التام عن المُخططات والأفكار الأساسية للنرويجي أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد.


بدوره، عقب مويس على انتقال لينغارد إلى ناديه وست هام ، مُبرزا آماله في تقديم اللاعب صاحب الـ 28 عاما إضافة نوعية هامة لتشكيلة الفريق اللندني الحالية: "لقد شاهدته يلعب كطفل صغير، كان جناحا أيمن، ورأيته يلعب أيضا بالرواق الأيسر. إنه يشارك مع إنجلترا في المركز رقم 10، ولعب أيضا مع المنتخب في المركز رقم 8، وأنا حقا أعتقد أنه قادر على البلاء حسنا كمهاجم وهمي، حال احتجنا إلى ذلك".


وواصل مويس: "آمل أن يجلب لنا قدرا من الجودة، وتلك العقلية الانتصارية من مانشستر يونايتد. أنا رغبت في الحصول على فريق نشط، وجيسي مشهور بمعدلات العمل والجهد، ولذلك فإنني أعتقد بأنه سيكون لائقا مع ما لدينا"


واحتاج وست هام التعاقد نهائيا مع الجزائري سعيد بن رحمة من برينتفورد، المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"؛ من أجل إيجاد مساحة للينغارد بقائمة اللاعبين المُعارين في قائمة الفريق.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: