رسميا.. نيوكاسل يونايتد يتعاقد مع سفين بوتمان

2022-06-28 23:52
من إعلان نادي نيوكاسل يونايتد عن تعاقده مع المدافع الهولندي سفين بوتمان (Newcastle United Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الثلاثاء 28 يونيو/ حزيران، عن تعاقده مع المدافع الهولندي سفين بوتمان، قادمًا من ليل الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

ولم يعلن نيوكاسل عن التفاصيل المالية في بيان إعلانه عن الصفقة، وربط نيوكاسل بوتمان بموجب عقد يمتد لـ5 مواسم قادمة، بحسب ما جاء في منشور للنادي عبر موقعه الإلكتروني.

نيوكاسل يونايتد يعلن تعاقده مع المدافع الهولندي سفين بوتمان

وتمكن نادي نيوكاسل يونايتد من التفوق على ميلان الإيطالي، الذي نافسه بقوة للتعاقد مع بوتمان في سوق انتقالات صيف 2022، بحسب تقارير متنوعة، لينجح النادي الإنجليزي في الحصول على خدمات المدافع صاحب الـ22 عاما بنهاية المطاف.

وسبق لتقارير صحفية أن ذكرت رغبة اللاعب الهولندي في الانتقال إلى ميلان الإيطالي، إلا أن بوتمان استجاب لضغوطات ليل بالانتقال إلى نيوكاسل يونايتد، وفقا لما أشار إليه مراقبون.

وبحسب تقارير، فإن صفقة انتقال بوتمان إلى نيوكاسل يونايتد كلّفت 40 مليون يورو، علمًا أن بوتمان انضم من أياكس أمستردام إلى نادي ليل الفرنسي قبل عامين فقط مقابل 8 ملايين يورو.

وشارك بوتمان الموسم المنصرم 2021-22 في 25 مباراة بالدوري الفرنسي، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف، وتقديم تمريرة حاسمة واحدة، ليساعد ليل على إنهاء البطولة المحلية محتلا المركز العاشر برصيد 55 نقطة.

وإجمالا، خاض بوتمان 79 مباراة بقميص ليل في مختلف البطولات، مُسهما في تتويج الفريق ببطولتي الدوري الفرنسي موسم 2020-21 وكأس السوبر الفرنسية موسم 2021-22.

شارك: