2021-11-07

رسميا.. نورويتش سيتي يقيل مدربه الألماني فاركي

أرشيفية- المدرب الألماني دانييل فاركي يغادر نورويتش بعد تجربة دامت لأربعة أعوام ونصف (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

أقال نورويتش سيتي المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ" مساء السبت 6 نوفمبر/ تشرين الثاني مدربه دانييل فاركي، بعد ساعات من تحقيق انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم بفوزه على ملعب برينتفورد هذا السبت.


وقاد فاركي، الذي قضى أربع سنوات ونصف في استاد "كارو رود"، الفريق مرتين للصعود للدوري الممتاز، لكن عانى الفريق في المسابقة مثلما كان وضعه في آخر مشاركة له بالبطولة.

وفي بيان للنادي قال ستيوارت ويبر المدير الرياضي إن قرار الانفصال عن المدرب الألماني كان صعبا.


وأضاف ويبر: "مع استمرار السعي لتحقيق الأفضل لنادينا، هذا القرار لم يكون سهلا. أدرك مدى إصرار دانييل وطاقمه المعاون على النجاح على هذا المستوى، لكننا نشعر أن الوقت الحالي المناسب للتغيير لنمنح أنفسنا أفضل فرصة للاحتفاظ بوضعنا في الدوري الممتاز".


ورغم الفوز، ظل نورويتش في ذيل ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد، ولكل منهما خمس نقاط من 11 مباراة.


وهبط الفريق في 2020 للدرجة الأولى "تشامبيونشيب" بعد موسم واحد في الدوري الممتاز، لكنه عاد لدوري الأضواء ليحتل المركز الأخير، بيد أن النادي تمسك بفاركي ليقود الفريق للعودة مرة اخرى للدوري الممتاز.


وتابع ويبر: "يجب أن يشعر الجميع في نورويتش سيتي بالامتنان للأبد لدانييل وطاقمه المعاون على دورهم البارز في رحلتنا. لقد ساهموا في الفوز بلقبين للدرجة الثانية، وكثير من اللحظات التي لا تنسى، وجميعهم ملتزمون بفلسفتنا وما يعنيه أن تكون جزءا من هذا النادي".


واختتم المدير الرياضي تصريحاته: "سنرحب دائما بدانييل وطاقمه المعاون هنا. أود اغتنام هذه الفرصة لتوجيه الشكر لهم على عملهم الشاق وأتمنى لهم التوفيق في المستقبل".

 

بيان إقالة دانييل فاركي من إقالة نورويتش سيتي


وبات فاركي رابع مدرب في الدوري الممتاز يفقد وظيفته هذا الموسم بعد تشيسكو مونيوز وستيف بروس ونونو إسبريتو سانتو، والذين تعرضوا للإقالة من تدريب واتفورد ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير على الترتيب.

شارك:
2022-01-13
مباراة 1
16:20
مباراة
مباراة 1
16:20
مباراة
مباراة 1
19:00
مؤجلة
مباراة 1
19:00
مباراة