رسميا.. نادي قطر ينهي تعاقده مع الجزائري جمال بن العمري

2022-04-18 01:28
أرشيفية- من مشاركة جمال الدين بن العمري مع منتخب الجزائر في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي قطر المنتمي لبطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم، الأحد 17 أبريل/ نيسان، عن إنهاء تعاقده مع الدولي الجزائري جمال بن العمري، وذلك خلال بيان نشره النادي في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال النادي القطري في البيان: "‏تم إنهاء عقد المحترف جمال الدين بلعمري، لاعب فريق كرة القدم الأول، وجاء إنهاء العقد بعد مشاورات بين اللاعب والنادي".

وأضاف: "بهذا الاتفاق سيكون اليوم 17 أبريل 2022 هو اليوم الأخير للاعب، وتشكر إدارة النادي اللاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق، متمنين له كل التوفيق في مشواره الرياضي".

ومن جهته، نشر المدافع الجزائري (32 عاما) في صفحته الرسمية على "إنستغرام" رسالة وداع لنادي قطر، قال فيها: "أود أن أشكر إدارة نادي قطر الرياضي، والجهاز الفني والإداري وإخواني اللاعبين، وجميع جماهير النادي، على الفترة التي قضيتها معهم بعد إنهاء عقدي اليوم مع النادي.. وأسال الله لي وللنادي كل التوفيق".

يُذكر أن بن العمري مثّل ركيزة هامة في تشكيلة الجزائر المُتوجة بكأس أمم إفريقيا "مصر 2019"، كما أسهم في حصد الخُضر للقب كأس العرب FIFA قطر 2021، وسبق لبن العمري اللعب في أندية نصر حسين داي وشبيبة القبائل ووفاق سطيف في الجزائر، فضلا عن نادي الشباب السعودي لـ4 مواسم كاملة، قبل أن ينتقل إلى أولمبيك ليون الفرنسي في تجربة لم يُكتب لها النجاح، بحسب ما ذكره خبراء.

شارك: