رسميا.. ميلان يجدد تعاقده مع المدرب ستيفانو بيولي

2021-11-26 19:08
من مراسم تجديد المدرب ستيفانو بيولي (الثاني يمين) لعقده مع نادي ميلان الإيطالي (acmilan.com)
Source
+ الخط -

أعلن نادي ميلان، اليوم الجمعة 26 نوفمبر/ تشرين الثاني، عن مدّ ارتباطه بالمدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، وذلك بموجب عقد جديد يمتد حتى صيف 2023، مع خيار التمديد لعام آخر إضافي، بعد الطفرة الكبيرة التي أحدثها التقني صاحب الـ 56 عاما في الفريق بقيادته للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد 7 سنوات من الغياب.

وأعلن ميلان خبر التمديد لمدربه الذي انضم إليه في أكتوبر/ تشرين الأول 2019، عبر بيان رسمي نُشر بالموقع الرسمي للنادي، قبل أن يكشف الحساب الرسمي للروسونيري بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي صورا لمراسم توقيع بيولي على العقد الجديد.

ستيفانو بيولي يوقع عقده الجديد مع نادي ميلان
 

وجاء إعلان الخبر بعد يومين فقط من فوز ميلان على أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف نظيف في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ليحيي الفريق الإيطالي آماله في التأهل إلى ثمن نهائي البطولة، بعد أن حقق فوزه الأول ورفع رصيده إلى 4 نقاط احتل بها المركز الثالث في المجموعة الثانية، بفارق نطقة واحدة عن بورتو البرتغالي الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة التي يتصدرها ليفربول بـ15 نقطة.

يُذكَر أن ميلان يحتل المركز الثاني في الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 32 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن نابولي المتصدر، ومتقدما بفارق 4 نقاط عن حامل اللقب إنتر ميلان.

شارك: