رسميا.. مارسيليا يعلن توصله لاتفاق من أجل ضم أليكسيس سانشيز

2022-08-10 02:14
أرشيفية- المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز يتأهب لإتمام تعاقده مع نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، الثلاثاء 9 أغسطس/ آب، عن توصله لاتفاق "مبدئي" من أجل ضم المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مارسيليا عبر موقعه الرسمي إنه تم الاتفاق بشكل مبدئي على التعاقد مع سانشيز (33 عامًا)، الذي يمتلك 143 مباراة دولية مع المنتخب التشيلي، وحصد في مسيرته 17 لقبًا جماعيًا، وأوضح النادي الفرنسي أنه سيتم التوقيع رسميًّا مع اللاعب عقب اجتيازه الفحص الطبي بنجاح.

كان سانشيز قد أنهى علاقته مع ناديه السابق إنتر ميلان الإيطالي، بعدما أعلن "النيراتزوري" مساء الإثنين 8 أغسطس، فسخ تعاقده مع المهاجم التشيلي.

وقال إنتر ميلان في بيانه الرسمي: "يستطيع النادي التأكيد أن اتفاقًا تم التوصل إليه لإنهاء العقد مع المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز بالتراضي".

وأضاف البيان: "يرغب النادي في تقديم الشكر الجزيل لأليكسيس على السنوات الـ3 الأخيرة، والتي تمكن خلالها النيراتزوري من الفوز بـ3 ألقاب مهمة"، وجاء في ختام البيان: "نأمل له (سانشيز) كل التوفيق في مسيرته المستقبلية".

أرقام التشيلي أليكسيس سانشيز مع إنتر ميلان

حضر سانشيز إلى إنتر ميلان في عام 2019 على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أن يتمكن العملاق الإيطالي من التعاقد مع اللاعب بصفة نهائية في العام التالي (2020).

وخاض اللاعب التشيلي 109 مباريات مع إنتر ميلان بجميع المسابقات، مُسهمًا بـ43 هدفًا (سجّل 20 هدفًا، قدّم 23 تمريرة حاسمة)، وتمكن من الفوز بـ3 ألقاب جماعية رفقة النادي؛ بواقع لقب واحد في بطولات الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالية.

شارك: