رسميا.. غياب ميسي عن مواجهة سان جيرمان أمام ليون

2022-01-08 17:00
باريس سان جيرمان سيفتقد لخدمات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال لقاء ليون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادى باريس سان جيرمان أن نجمه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، سيغيب عن المشاركة، غدًا الأحد 9 يناير/كانون الثاني، أمام فريق أولمبيك ليون، فى المواجهة التى تجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ 20 من منافسات الدورى الفرنسى.

لاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسي يواصل التعافي الفردي

وقال نادي باريس سان جيرمان اليوم السبت 8 يناير عبر موقعه الرسمي أن ميسي يواصل بروتوكول التعافي الفردي، بعد أيام على شفاءه من الإصابة بفيروس كورونا كوفيد-19. وأوضح النادي الفرنسي: "سيواصل ليو الخضوع لإجراءات البروتوكول الشخصي الخاص بالإصابة بكوفيد-19 خلال الأيام المقبلة". 

وأضاف باريس سان جيرمان بأن لاعبيه أنخيل دي ماريا، يوليان دراكسلر، دانيلو بيريرا، جيانلويغي دوناروما، ولافين كورزاوا، يخضعون للعزل الصحي حتى الآن بعد ثبوت إصابتهم بالعدوى.

كان ميسي قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا خلال فترة إجازة عيد الميلاد، حيث وصل قائد المنتخب الأرجنتيني لمسقط رأسه روزاريو في 23 ديسمبر/كانون أول الماضي من أجل قضاء العطلة مع عائلته وأصدقائه.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة، متفوقا بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مارسيليا الوصيف برصيد 34 نقطة، بعد نهاية الدور الأول من المسابقة.

شارك: