رسميا.. روني مدربا لدي سي يونايتد وإنزاغي يقود ريجينا

2022-07-12 23:26
واين روني مديراً فنياً جديداً لفريق دي سي يونايتد الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي دي سي يونايتد الأمريكي، الثلاثاء 12 يوليو/ تموز، عن تعيين الإنجليزي واين روني مدرباً جديداً للفريق، الذي مثّله بصفته لاعبًا بين عامي 2018 و2019.

وتولى لاعب مانشستر يونايتد وإيفرتون السابق تدريب ديربي كاونتي بعد اعتزاله كرة القدم، وظل معه إلى أن غادره ليعود مرة أخرى إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم عبر بوابة ناديه الأسبق لتعويض المدرب الأرجنتيني هيرنان لوسادا الذي غادر الفريق وقاده بعده مؤقتاً تشاد أشتون.

دي سي يونايتد الأمريكي يعلن تعيين واين روني مدربا للفريق

ولم يرتبط الهدّاف التاريخي لـ"الشياطين الحمر" بأي نادٍ منذ رحيله عن ديربي كاونتي بنهاية الموسم الماضي، ليخوض تجربة تدريبية جديدة.

فيليبو إنزاغي مدرباً جديداً لريجينا الإيطالي

من جانبه، أعلن نادي ريجينا الإيطالي عن تعيين فيليبو إنزاغي مدرباً جديداً للفريق بعقد لمدة 3 سنوات، على أمل تحقيق نتائج جيدة، على غرار قيادته فريق بينيفينتو للتتويج بدوري الدرجة الثانية الإيطالي في موسم 2019-2020.

وقال مالك النادي فيليتشي سالاديني: "أشكر فيليبو إنزاغي على موافقته على تشكيل جزءٍ من مشروعنا. سننفذ وعودنا ومبادئنا التي أعلنت عنها عندما توليت إدارة النادي قبل أقل من شهر. سنؤسس مشروعاً صلبًا، يستند إلى بذل المزيد من الجهد والعمل، والتحلي بكثير من الأمل. أنا راضٍ للغاية، وأعتقد أنني أنقل مشاعر جماهيرنا".

ومن المقرر إقامة مؤتمر صحفي الجمعة، 15 يوليو، لتقديم إنزاغي رسميا، والإدلاء بأولى تصريحاته على رأس الإدارة الفنية لفريق ريجينا.

شارك: