رسميا.. روما يتعاقد مع باتريسيو حارس البرتغال

2021-07-14 02:00
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (يمين) يرحب بانضمام مواطنه روي باتريسيو (يسار) إلى نادي روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

تعاقد روما، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، مع الحارس روي باتريسيو قادما من وولفرهامبتون واندررز، الثلاثاء 13 يوليو/ تموز، بعد دفع 11.5 مليون يورو بصفة مبدئية (13.54 مليون دولار) للنادي الإنجليزي.


وكان حارس البرتغال ركيزة ثابتة في وولفرهامبتون وغاب عن مباراتين فقط بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" خلال ثلاث سنوات، مُحافظا على نظافة شباكه 37 مرة، وقد كان ضمن تشكيلة البرتغال التي خرجت من دور الـ 16 في بطولة أوروبا "يورو 2020".

روي باتريسيو متحمس للعمل تحت قيادة جوزيه مورينيو

عين روما، الذي أنهى الموسم الماضي 2020-21 في المركز السابع على سلم ترتيب الدوري الإيطالي، جوزيه مورينيو مدربا جديدا، وقال باتريسيو إنه يتطلع للعمل تحت قيادة مواطنه.


وأوضح باتريسيو (33 عاما): "بالإشارة إلى جوزيه مورينيو، فنحن نتحدث عن أحد أعظم المدربين في العالم، وأنا متحمس لبدء العمل معه وبذل كل جهد لمساعدة الفريق".


وبعد إنهاء الدوري في المركز السابع مرتين، احتل وولفرهامبتون المركز الـ 13 في الموسم الماضي، وترك المدرب نونو إسبيريتو سانتو منصبه ليخلف مورينيو في توتنهام هوتسبير الإنجليزي بعد نهاية الموسم.


وقال سكوت سيلارز، المدير التقني لوولفرهامبتون: "كان باتريسيو جزءا من أفضل سنوات النادي في التاريخ الحديث. انضم إلينا عندما صعد الفريق للأضواء، وساعدنا في إنهاء الدوري الممتاز في المركز السابع مرتين".


وتابع: "خدم النادي بشكل رائع، لكنها فرصة مذهلة له لخوض تجربة في نادٍ جديد ومسابقة جديدة، وهي خطوة جيدة للجميع".

شارك: