رسميا ..حكام الدوري الليبي في قفص الإتهام

2021-06-08 09:01
من منافسات الدوري الليبي (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن شعبان الصادق، رئيس لجنة الحكام العامة في الاتحاد الليبي لكرة القدم، إصدار عقوبات الإيقاف بحق عدد من الحكام المحليين نتيجة أخطائهم في إدارة المباريات خلال الأسبوعين الماضيين من بطولة الدوري الليبي.

وقال شعبان الصادق في تصريح لموقع winwin: "أصدرت قرارات بالإيقاف المؤقت لبعض الحكام نتيجة أخطائهم التي تضرّر منها بعض الفرق خلال مباريات الأسبوعين الماضيين، وتمت إحالتهم للتحقيق، وذلك بناءً على تقارير المراقبين".

وأضاف: "نسعي دائما من أجل إصلاح ما يمكن إصلاحه في مجال التحكيم حتى تتواصل مباريات المسابقة دون توقف، وأن يساهم الحكام في إنجاح مباريات الموسم، رغم بعض الأخطاء ".

وتابع: "علينا الاعتراف بأن الحكام تأثروا كثيراً جراء التوقف الطويل للنشاط الكروي، وابتعادهم لفترة طويلة عن أجواء ورتم المباريات والملاعب ".

وختم بالقول: "أطالب جميع الأندية واللاعبين وكذلك الإعلام الرياضي بدعم الحكام وتوفير الإمكانيات المساعدة لهم، ودعمهم حتى نقلّل من الأخطاء ".

الجدير بالذكر أن الأخطاء التحكيمية ألقت بظلالها على العديد من مباريات الدوري بعد توالي الحالات وكثرة الاحتجاجات من الفرق المتضررة، الشيء الذي عجل بإصدار مجموعة من العقوبات بغية احتواء الوضع وتقليص هامش الخطأ.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: