رسميا.. تشيلسي يمدد تعاقده مع البرازيلي تياغو سيلفا

2022-01-03 22:15
المدافع البرازيلي تياغو سيلفا يبدي سعادة كبيرة عقب تمديد عقده مع نادي تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن تمديد تعاقده مع المدافع البرازيلي تياغو سيلفا، والذي وقع اليوم الاثنين 3 يناير/ كانون الثاني عقدا مع البلوز يمتد إلى نهاية الموسم الرياضي القادم 2022-23.


وكان تياغو سيلفا (37 عاما) قد انضم إلى تشيلسي صيف العام قبل الماضي 2020، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي عبر صفقة مجانية، وخلال 56 مباراة خاضها بقميص الفريق اللندني، تمكن الدولي البرازيلي من تسجيل 4 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وقد كان جزءًا من تشكيلة الأسود المُتوجة بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2020-21.

ويقضي سيلفا موسمه الثاني تواليا مع تشيلسي، وقد تمكن من فرض نفسه كرقم صعب في التشكيلة الأساسية للعملاق الإنجليزي تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل.

أول تعليق من تياغو سيلفا عقب تمديد عقده مع نادي تشيلسي الإنجليزي

قال تياغو سيلفا في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لتشيلسي في بيان الإعلان الرسمي عن تجديد العقد: "اللعب هنا مع تشيلسي يمثل متعة حقيقية. لم أفكر أبدا في لعب 3 مواسم بهذا النادي الرائع، ولذلك أنا سعيد للبقاء موسما آخر".


ووجه سيلفا الشكر في حديثه لعائلته ولنادي تشيلسي، قبل أن يتعهد بتقديم كل ما لديه من أجل الفريق ومشجعيه: "كانوا دائما إلى جانبي منذ وصلت. من الرائع أن تحظى بهذه العلاقة مع المشجعين".


وثمّن سيلفا علاقاته القوية بزملائه من لاعبي تشيلسي وجميع الموظفين في النادي، واختتم تصريحاته بإظهار رغبة قوية في مواصلة اللعب بهذا المستوى العالي في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي وصفه بـ "الدوري الأهم في العالم".

المدافع البرازيلي تياغو سيلفا عقب تمديد عقده مع تشيلسي: الرحلة تستمر
شارك: