رسميا.. الهلال السوداني يستعيد أطهر الطاهر من سموحة

2022-07-05 06:43
أطهر الطاهر يعود لصفوف فريقه السابق الهلال السوداني (twitter/Smo__Dmx)
Source
+ الخط -

حسم الهلال السوداني، يوم الإثنين 4 يوليو/ تموز، أول انتداباته في الميركاتو الصيفي 2022، باستعادة نجمه السابق أطهر الطاهر قادماً من سموحة المصري.

ووقَّع اللاعب على عقد لمدة 3 سنوات من مقر إقامته في العاصمة المصرية القاهرة، بعد تجربةٍ احترافيةٍ في الدوري المصري، وصفها محللون بأنها "ناجحة نسبياً". وكشف الموقع الرسمي للنادي أن اللاعب سيصل الخرطوم خلال الساعات القادمة بعد إكماله كافة إجراءات التعاقد. 

نادي الهلال السوداني يمضي بجدٍّ في مشروعه لبناء فريق قوي 

وأسهم نائب رئيس نادي الهلال "محمد إبراهيم العليقي" في إنهاء صفقة اللاعب الطاهر واستعادته، ليبدأ مسيرة جديدة رفقة النادي الذي يتصدر حاليا جدول ترتيب الدوري السوداني برصيد 58 نقطة، متقدما بفارق 3 نقاط عن الهلال.

وكشفت تقارير أن العليقي يمهد لبناء فريق قوي للهلال، مشيرة إلى أنه يملك ثقة كبيرة في قدرة النادي على إبرام صفقات متميزة خلال الميركاتو الحالي. ويُعد الطاهر إضافة حقيقية على مستوى الرواق الأيمن الذي مثَّل، وفقاً لمراقبين، هاجساً حقيقياً للفريق، وينشط فيه حالياً المدافع الكاميروني سالمون بانغا. 

ويُشار إلى أن الطاهر، البالغ من العمر 25 عاماً، يُعد أول الوافدين إلى الهلال في سوق الانتقالات التي بدأت مؤخراً، وكان، وفقاً لمحللين، أحد أكثر اللاعبين تميزاً في صفوف الهلال قبل انتقاله للدوري المصري.

شارك: