رسميا.. العين الإماراتي يضم المدافع التونسي ياسين مرياح

2021-07-28 13:16
المدافع التونسي ياسين مرياح ينضم إلى العين الإماراتي بموجب عقد يمتد لعامين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي العين الإماراتي، اليوم الأربعاء 28 يوليو/ تموز، تعاقده مع المدافع الدولي التونسي ياسين مرياح، قادماً من أولمبياكوس اليوناني، بعقد يمتد حتى عام 2023.

وبدأ مرياح مسيرته مع كرة القدم مع جمعية أريانة قبل أن ينتقل إلى نجم المتلوي ثم منه إلى الصفاقسي، ثم احترف في نادي أولمبياكوس اليوناني الذي أعاره في مناسبتين إلى قاسم باشا وريزه سبور التركيين.

اعلان العين الإماراتي عن تعاقده مع ياسين مرياح

وقال عبدالله علي، مشرف الفريق الأول بنادي العين: "إن المدافع التونسي إضافة مهمة لتعزيز منظومة العين الدفاعية؛ لما يتمتع به من مقومات عالية وخبرة دولية كبيرة، وحضور رائع وشخصية مميزة داخل وخارج الملعب".

أول تصريح لياسين مرياح بعد انتقاله للعين الإماراتي

علق المدافع الدولي التونسي البالغ 28 عاماً علي انتقاله إلى العين قائلاً: "أدرك جيداً أن الانتماء لنادٍ كبير يتطلب جهوداً مضاعفة وقتالية في الدفاع عن الشعار؛ من أجل المساهمة في تحقيق الأهداف المحددة من قبل إدارة النادي وإرضاء جماهير الزعيم، كبير الأندية الإماراتية".

وأضاف: "أشكر الظروف التي جعلت من تجربتي الخليجية الأولى مع العين، أحد أفضل أندية كرة القدم الآسيوية، والذي ارتدى شعاره عدد من نجوم كرة القدم التونسية، وأتطلع إلى المضي على نهجهم، ولن أذيع سراً إن قلت لكم إنني متحفز للدفاع عن شعار العين، وأسأل الله العلي القدير لي ولهم التوفيق في تحقيق أهداف نادينا وطموحات الجماهير العيناوية الكبيرة".

مسيرة ياسين مرياح مع الأندية والمنتخب التونسي

  • لعب 205 مباريات في كل المسابقات مع أندية المتلوي والصفاقسي وأولمبياكوس وقاسم باشا وريزه سبور؛
  • سجل 8 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين بقميص الأندية؛
  • خاض 48 مباراة دولية مع المنتحب التونسي؛
  • سجل 3 أهداف مع نسور قرطاج؛
أرقام المدافع التونسي ياسين مرياح في بطولة دوري السوبر التركي موسم 2020-21
شارك: