رسميا.. العربي القطري يتوصل لاتفاق لضم عمر السومة

2022-08-09 22:43
المهاجم السوري عمر السومة يشارك في تدريبات ناديه الجديد العربي القطري (twitter/alarabi_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي العربي القطري، مساء يوم الثلاثاء الموافق 9 أغسطس/آب، عن التوصل لاتفاق يقضي بضم المهاجم السوري عمر السومة، قادمًا من نادي الأهلي السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبموجب ذلك الاتفاق، ينضم الدولي السوري عمر السومة، الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، إلى نادي العربي القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وقال نادي العربي في بيان: "تم الاتفاق مع النادي الأهلي السعودي على إعارة اللاعب عمر السومة إلى نادينا لمدة موسم واحد".

وأضاف: "شكر خاص للنادي الأهلي السعودي على حسن التعاون".

وهبط الأهلي من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) الموسم الماضي 2021-22، وهو ما دفع السومة لمغادرة قلعة "الراقي" هذا الصيف 2022، حسب ما أشار إليه مراقبون.

ويُصنَّف السومة ضمن أبرز المهاجمين في الوطن العربي، حسب محللين، قالوا أيضًا إن وصول المهاجم السوري يمثل إضافيةً نوعيةً مهمةً لتشكيلة العربي.

وانضم السومة إلى أهلي جدة السعودي عام 2014، قادمًا من القادسية الكويتي، وخلال 240 مباراة خاضها رفقة النادي الجداوي، تمكّن السومة من تسجيل 192 هدفًا وصناعة 30 آخر.

يُذكر أن عمر السومة تُوّج بجائزة هداف الدوري السعودي للمحترفين 3 مرات، وقد أسهم في تتويج الفريق بـ4 ألقاب جماعية؛ بواقع لقب واحد في بطولات الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودية وكأس الأمير (كأس ولي العهد).

العربي القطري يعلن انتقال آرون بوبندزا إلى الشباب السعودي

في سياق آخر، أعلن نادي العربي القطري، مساء الثلاثاء (9 أغسطس)، في بيان نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن انتقال اللاعب الغابوني آرون بوبندزا إلى نادي الشباب السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال العربي في بيانه الرسمي: "تم الاتفاق بين النادي العربي الرياضي ونادي الشباب السعودي على انتقال اللاعب آرون بوبندزا من العربي إلى الشباب".

وتمنّى نادي العربي القطري التوفيق للمهاجم الغابوني، صاحب الـ26 عامًا، في رحلته الجديدة مع الشباب.

شارك: