رسميا.. الصفاقسي يعزز صفوفه بموهبة ليبية وثنائي جزائري

2021-09-15 18:09
أرشيفية- المدافع الليبي محمد عياد ينتقل إلى النادي الرياضي الصفاقسي التونسي عبر صفقة مجانية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الناي الرياضي الصفاقسي التونسي عن تعاقده مع ثلاثة لاعبين دفعة واحدة؛ لتعزيز صفوف الفريق استعدادا للموسم الكروي الجديد 2021-22، واللاعبون الثلاثة هم الليبي محمد عياد والثنائي الجزائري مالك رايح ومحمد هشام النقاش.


وجاء الإعلان عبر الصفحة الرسمية للنادي، والتي أعلنت التعاقد مع الظهير الأيسر الشاب محمد عياد، بموجب عقد يمتد لمدة 3 مواسم، قادماً من نادي رفيق الليبي في صفقة انتقال حر.

الليبي محمد عياد يؤمن انتقاله إلى الصفاقسي بعد اكتسابه خبرات محلية كبيرة

يعد محمد عياد من الأسماء التي برزت في المواسم الأخيرة بالبطولة الليبية، وقد خاض العديد من التجارب المحلية مع الأهلي طرابلس واليرموك والأخضر والتحدي والاتحاد المصراتي.


وسيكون محمد عياد اللاعب الليبي الثالث في صفوف الصفاقسي إلى جانب الدولي محمد سالم صولة وأنس الشبلي، وسيتدرب الثلاثي تحت قيادة المدرب الإيطالي جيوفاني سوليناس، المدير الفني لفريق عاصمة الجنوب.


 في سياقٍ متصل، رحبت صفحة الصفاقسي الرسمية بالتعاقد مع الثنائي الجزائري؛ متوسط الميدان مالك رايح والمهاجم محمد هشام النقاش، وكلاهما وقع لمدة موسم رياضي واحد، في انتظار استكمال إجراءات الصفقتين لدى الاتحاد التونسي لكرة القدم، والأمر ذاته ينطبق على صفقة محمد عياد.

النادي الصفاقسي التونسي يعلن تعاقده مع النجم الليبي محمد عياد

شارك: