رسميا.. الأهلي المصري يعير كهربا إلى هاتاي سبور التركي

2022-01-10 01:40
أرشيفية- محمود عبد المنعم "كهربا" يغادر الأهلي المصري إلى هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الأهلي المصري عن انتقال لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا" مُعارا إلى فريق هاتاي سبور المنافس في بطولة دوري السوبر التركي لكرة القدم، وذلك بموجب عقد يمتد لـ 6 أشهر.


وقال الأهلي في بيان نشره عبر موقعه الإلكتروني: "أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن انتقال محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي هاتاي سبور التركي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع".


وأضاف الأهلي في بيانه: "قام توفيق بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب إلى النادي التركي، كما قام كهربا بتمديد عقده مع الأهلي لمدة سنة إضافية دون أي شروط، مؤكدا ارتباطه بالنادي ورغبته الشديدة في خدمة الأهلي لأطول فترة ممكنة".

ووجد كهربا صعوبات كبيرة في فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للأهلي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ليضطر إلى الخروج مُعارا؛ بهدف استعادة أفضل مستوياته.


ويؤكد محللون امتلاك كهربا لمقومات فنية كبيرة، يُصنف معها ضمن أبرز لاعبي الأهلي رغم ابتعاده عن تشكيلة الفريق الأساسية لفترات طويلة، وخلال الأيام القليلة الماضية، أظهرت شريحة كبيرة من جماهير الكرة المصرية دعما للاعب صاحب الـ 27 عاما، مطالبين إياه باستغلال فرصة الانتقال إلى هاتاي سبور لاستعادة بريقه والعودة لتقديم الإضافة رفقة الشياطين الحُمر.

وسبق لكهربا أن تدرج بالفئات السنية للنادي الأهلي، قبل أن يغادر ليخوض تجارب مهنية لافتة؛ أبرزها مع الزمالك المصري واتحاد جدة السعودي، كما عاش تجربة الاحتراف الأوروبي عبر تمثيله ناديَي لوزيرن وغراسهوبرز السويسريين ونادي ديسبورتيفو آفيس البرتغالي.


وأكمل كهربا عودة مثيرة إلى الأهلي شتاء العام قبل الماضي (2020)، لكنه ابتعد عن تشكيلة الفريق الأساسية، ليخسر مكانته الهامة في منتخب مصر الأول.

شارك: