رسميا.. الأهلي السعودي يضم حمدي النقاز في صفقة انتقال حر

2021-10-10 01:32
أرشيفية- الدولي التونسي حمدي النقاز على أعتاب الانضمام إلى الأهلي السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الأهلي السعودي إتمام صفقة انتقال الظهير الأيمن التونسي، حمدي النقاز، حتى نهاية الموسم الحالي 2021-22، بعد تعثر قيد اللاعب مع الزمالك المصري.

وقال حساب الأهلي الرسمي على موقع "تويتر" أنه تم: "إنهاء إجراءات التعاقد مع الظهير الأيمن الدولي التونسي حمدي النقاز (28 عامًا)، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي، حتى نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر".

ويأتي تعاقد الأهلي مع حمدي النقاز رغم انتهاء فترة القيد بالاتحاد السعودي لكرة القدم بنهاية شهر أغسطس/ آب الماضي، حيث سيتم تسجيل اللاعب التونسي بدلا من الصربي ليوبومير فيغسا المُصاب لفترة طويلة.

موعد مشاركة حمدي النقاز في تدريبات الأهلي السعودي

بحسب ما أوردته صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن إدارة الأهلي ستنهي إجراءات دخول النقاز إلى المملكة العربية السعودية غدًا الأحد 10 أكتوبر/ تشرين الأول، على أن يشارك اللاعب في تدريبات الفريق الأهلاوي يوم الثلاثاء المقبل.

وتنص لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم على أحقية كل فريق في استبدال محترفه المصاب بلاعب آخر خارج فترات التسجيل، إذا أثبتت التقارير الطبية حاجته لوقت طويل من أجل التعافي.

وكان الزمالك حُرم من تسجيل اللاعبين الجدد لفترتي قيد، ما جعله يقرر إعارة حمدي النقاز، والذي عاد إلى صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية 2021 بعد أن رحل عن صفوفه منتصف موسم 2019-20.

من الذاكرة.. حمدي النقاز يسجل هدفا رأسيا في شباك الهلال السعودي

ويحتل الأهلي السعودي حاليا المركز الـ13 في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط من 7 مباريات، حيث تعادل 5 مرات، وانهزم في مباراتين، وفشل في تحقيق أي انتصار.

حمدي النقاز في دوري أبطال إفريقيا 2021 مع الترجي التونسي:

  • لعب 9 مباريات؛
  • صنع هدفين؛
  • دقة التمرير 73%؛
  • دقة الكرات الطولية 43%؛
  • دقة المراوغة 43%؛
  • دقة الالتحامات الهوائية 77%؛
  • دقة الالتحامات الأرضية 39%.
شارك: