رسميا.. إيدي هاو مدربا جديدا لنيوكاسل يونايتد

2021-11-08 19:12
أرشيفية- المدرب الإنجليزي إيدي هاو متحمس لخوض تجربته الجديدة مع نادي نيوكاسل يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في بيان نشره اليوم الاثنين 8 نوفمبر/ تشرين الثاني، عن تعيين الإنجليزي إيدي هاو (43 عاما) مدربا جديدا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى صيف 2024، قائلا: "نحن سعداء بإعلان إيدي هاو مدربا جديدا للفريق. مرحبا بك في نيوكاسل يا إيدي".

وأعربت أماندا ستافيلي، المسؤولة البارزة في الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل، عن سعادتها بالتوقيع مع المدرب الذي غادر فريق بورنموث الصيف قبل الماضي بعد تجربة طويلة أمضاها معه لاعبا ثم مدربا، بقولها: "لقد أثار إعجابنا بسبب جديته وبصماته الواضحة في بورنموث، يسعدنا أن نرحب به وبطاقمه المساعد".

نيوكاسل يعلن عن تعيين إيدي هاو مدربا للفريق

وأكدت ستافيلي أن إيدي هاو هو المدرب الأنسب للدفع بمشروع نيوكاسل بخطوات إلى الأمام بعد استحواذ صندوق الاستثمارات السعودي على النادي، بقولها: "هو مدرب متحمس ولديه رؤية واضحة لقيادة الفريق إلى الأمام، ومناسب جدا لما نحاول بناءه هنا. نتطلع بشوق إلى العمل معا لتحقيق طموحاتنا المشتركة".

الإنجليزي إيدي هاو متحمس لبدء مغامرته الجديدة مع نيوكاسل يونايتد

أبدى إيدي هاو حماسته لخوض مغامرته الجديدة مع نيوكاسل، قائلا: "إنه لشرف عظيم لي أن أصبح مدربا لنادٍ يتمتع بمكانة نيوكاسل وتاريخه، إنها فرصة رائعة.. هناك كثير من العمل في انتظارنا، وأنا متحمس للوصول إلى ملعب التدريبات لبدء العمل مع اللاعبين".

وختم إيدي هاو تصريحاته بقوله: "أود أن أشكر مالكي النادي على هذه الفرصة، وأشكر أنصار النادي على ترحيبهم الرائع بي، هذا من دواعي الفخر لي ولأفراد عائلتي. أنا متحمس جدا لبدء رحلتنا معا".

شارك: