رسميا.. إنتر ميلان يتعاقد مع الحارس الكاميروني أندريه أونانا

2022-07-01 18:47
من مراسم انضمام حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا إلى إنتر ميلان الإيطالي (twitter.com/Inter_ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي يوم الجمعة 1 يوليو/ تموز رسميا ضم حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا، بينما أشارت وسائل إعلام إيطالية إلى أن عقده يمتد إلى غاية 2027.

وكشف نادي إنتر ميلان في بيان أنه تعاقد مع أونانا قادما من أياكس أمستردام الهولندي، على أن يشغل منصب حارس  المرمى الأول للفريق مستقبلا، إذ سيعوض السلوفيني سمير هاندانوفيتش.

وكان أياكس أمستردام الهولندي قد أعلن في بيان يوم الخميس 30 يونيو/حزيران، رحيل حارس مرمى الفريق، أونانا، بعد مشوار دام 7 أعوام، مضيفا أن الحارس غادر الفريق مجانا بعد نهاية عقده.

وقد رحّب النادي الإيطالي بالحارس أونانا بطريقة مميزة، حيث نشر سيرته الذاتية مع أياكس، معددا إنجازاته.

ماذا قال أندريه أونانا بعد انضمامه إلى إنتر ميلان الإيطالي؟

وكشف إنتر ميلان عن أن أونانا هو رابع لاعب كاميروني يلعب مع الفريق، إذ ضم الأخير قبله كلا من: صامويل إيتو، وبيير وومي، ودانييل ما بومسونغ، وأشار إنتر في بيانه أيضا إلى أن أونانا سيصبح أول حارس مرمى أفريقي يلعب لـ"النيترازوري".

ونقل الموقع الرسمي لإنتر ميلان أول كلمات أونانا بعد انضمامه إلى فريقه الجديد، إذ قال: "الأحلام تتحقق.. متحمس للغاية للانضمام إلى فريقي الجديد (إنتر)، أود أن أشكر الرئيس، وكل أعضاء مجلس إدارة إنتر، والمدرب وفريق عملي الخاص على تحقيق حلمي".

وخاض أونانا (26 سنة) خلال مسيرته الاحترافية 256 مباراة، وتلقى 265 هدفا، وخرج بشباك نظيفة "كلين شيت" في 91 مباراة.

وينضم أونانا للصفقات الجديدة التي عقدها إنتر ميلان في موسم الانتقالات الصيفية 2022، إذ استعاد الفريق مهاجمه السابق، روميلو لوكاكو من تشيلسي الإنجليزي، كما تعاقد مع لاعب الوسط الألباني كريستيان أصلاني من صفوف إمبولي الإيطالي.

ويستعد إنتر ميلان للتنافس على 4 جبهات في الموسم الكروي الجديد 2022/2023؛ وهي الدوري والكأس والسوبر الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

شارك: