رسمياً.. مان يونايتد يتوصل لاتفاق مع ريال مدريد لضم كاسيميرو

2022-08-19 23:19
البرازيلي كارلوس كاسيميرو بقميص نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن توصله لاتفاق "مبدئي" مع ريال مدريد الإسباني، من أجل انتقال لاعب الأخير، البرازيلي كارلوس كاسيميرو، إلى قلعة "الشياطين الحُمر"، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مانشستر يونايتد في بيان رسمي، الجمعة 19 أغسطس/ آب: "يسر مانشستر يونايتد الإعلان عن توصل النادي لاتفاق مع ريال مدريد من أجل انتقال كاسيميرو".

وأكد مانشستر يونايتد في بيانه أن حسم الصفقة بصورة رسمية بات متوقفا على التوصل لاتفاق بشأن الشروط الشخصية مع كاسيميرو، إلى جانب حصول اللاعب على تأشيرة السفر إلى المملكة المتحدة، واجتيازه الفحوصات الطبية.

ومن المُنتظر أن يُكمل كاسيميرو (30 عاماً) إجراءات انتقاله إلى مانشستر يونايتد خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك في صفقة من شأنها أن تُكلف خزائن نادي الشمال الإنجليزي 70 مليون جنيه إسترليني؛ بواقع 60 مليونا كقيمة ثابتة و10 ملايين في صورة حوافز ومتغيرات، حسب ما أورده الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو.

ووفقاً لرومانو أيضاً، فإن كاسيميرو سيوقع مع مانشستر يونايتد عقدا يمتد لـ4 مواسم قادمة، مع إدراج بند يخول للطرفين تمديد العقد لمدة موسم إضافي.

بحضور بيريز.. ريال مدريد يكرم كاسيميرو

في سياق متصل، قال ريال مدريد، في بيان رسمي آخر، إن حفلا تكريميا سيُقام يوم الاثنين المقبل (22 أغسطس) من أجل تكريم كاسيميرو، وذلك  بحضور رسمي لرئيس النادي، فلورنتينو بيريز.

وأكد الريال أيضاً أن كاسيميرو سيتحدث إلى وسائل الإعلام عقب الحفل التكريمي، وذلك في غرفة الإعلام بمدينة النادي.

وإحصائيا، خاض كاسيميرو 336 مباراة بقميص ريال مدريد، مُسهماً بـ60 هدفاً (سجّل 31 هدفاً، قدّم 29 تمريرة حاسمة)، وقد تُوج مع النادي الملكي بـ18 لقباً جماعياً، استناداً لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: