رسمياً.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع فان دي بيك

2021-06-08 09:01
دوني فان دي بيك (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

أعلن نادي مانشستر يونايتد رسمياً، انضمام اللاعب دوني فان دي بيك قادماً من أياكس، بعقد يمتد لخمس سنوات مع خيار التجديد لعام آخر، فقد أشار النادي الإنجليزي إلى أن اللاعب قد اجتاز الاختبارات الطبية، وأصبح واحداً من لاعبي الشياطين الحمر، فيما كشفت صحيفة "ذا صن" أن قيمة الصفقة بلغت 39 مليون يورو.

وقال مدرب الفريق أولي جونار سولشاير في تصريحات صحفية نقلها الموقع الرسمي للنادي: "دوني يمتلك كل القدرات التقنية التي تؤهله للأداء بصورة جيدة في هذا الفريق، وكذلك الشخصية اللازمة للنجاح في مانشستر يونايتد".

وأضاف: "قدرته على رؤية المساحة والتحرك في الوقت المناسب وكذلك كيفية قراءة المباراة، سوف تساعد الفريق، وكذلك القدرات التي نمتلكها في وسط الملعب، وسوف يضيف العمق في وسط الملعب بجوار المواهب التي نمتلكها. لقد كان أداء دوني في الدوري الهولندي وأوروبا استثنائياً خلال السنوات الماضية، ونحن جميعاً نتطلع للعمل معه".

من جانبه، قال دوني فان دي بيك: "لا يمكنني أن أجد الكلمات المناسبة لنشرح كم هذه هي فرصة رائعة لأنضم إلى فريق بمثل هذا التاريخ المذهل. وأود أن أتوجه بالشكر إلى الجميع في أياكس. لقد نشأت هناك، وأمتلك علاقة خاصة مع النادي. أنا الآن مستعد لآخذ هذه الخطوة الجديدة في مسيرتي وألعب بمستوى عالٍ للغاية، ولا يوجد أي مستوى أعلى من مانشستر يونايتد".

وتابع البالغ من العمر 32 عاماً حديثه للموقع الرسمي: "أخبرني الجميع كم هي الأجواء رائعة في أولد ترافورد، وأنا متحمس حتى أعيش ذلك من جديد، عندما يكون الوقت مناسباً لعودة الجماهير. هذا الفريق يمتلك أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، وأنا أعلم كم يمكنني التعلم منهم، وكيف سأضيف ما أمتلكه من نقاط قوة مميزة إلى المجموعة".

شارك: