رسميا..السلطان حاضر مع المتصدر ضد تورينو

2021-06-08 09:01
المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يزين قائمة ميلان لمواجهة تورينو (Getty)
Source
+ الخط -

زف ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، بشرى سعيدة لجماهير الفريق اللومباردي، مع ضمه لكل من المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ولاعب الوسط التركي هاكان تشالهان أوغلو للقائمة المدعوة لمواجهة تورينو، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 17 لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.


ويغيب زلاتان (39 عاما) عن تشكيلة ميلان منذ 22 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، ويأمل بيولي في تقديم اللاعب الملقب بالسلطان لإضافة نوعية مهمة، شأنها أن تنتشل كتيبة الروسونيري من أحزان الخسارة الأخيرة (1-3) أمام يوفنتوس، وهي الهزيمة المحلية الأولى للفريق منذ مارس/آذار.

ومن غير المحتمل أن يدفع بيولي بإبراهيموفيتش في التشكيلة الأساسية، المنوط بها بدء مواجهة تورينو، حسب معلومات أوردها موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلا عن شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، مع توقعات بإمكانية منحه 10 دقائق فقط.


وتمكن زلاتان من تسجيل 10 أهداف خلال 6 مباريات خاضها ببطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، متخلفا بفارق 4 أهداف فقط عن صدارة كريستيانو رونالدو لقائمة الهدافين (14 هدفا)، مع خوض النجم البرتغالي لـ 12 مباراة.


وإلى جانب زلاتان، عرفت قائمة ميلان حضورا لافتا لـ تشالهان أوغلو، والذي تعافى من إصابة طفيفة تعرض لها على مستوى كاحل القدم في مواجهة يوفنتوس، ومع ذلك لا يزال الإسباني إبراهيم دياز يملك أفضلية بالوجود بالتشكيل الأساسي ضد تورينو على حساب الدولي التركي، حسب ما ورد عن شبكة "سكاي".


وعرفت القائمة استمرار غياب كل من البلجيكي أليكسس سايليمايكرس، الإيطالي ماتيو غابيا، الجزائري إسماعيل بن ناصر، الكرواتي أنتي ريبيتش، البوسني رادي كرونيش؛ بداعي الإصابة، فيما تضمنت عودة مهمة للاعب الوسط الشاب ساندرو تونالي بعد ابتعاده الأخير بسبب الإيقاف.


هذا، وقد جاءت قائمة ميلان كاملة (22 لاعبا) على النحو الآتي:


حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما، أنطونيو دوناروما، تاتا روسانو.


خط الدفاع: دافيد كالابريا، أندري كونتي، دييغو دالوت، ثيو هيرنانديز، بيير كالولو، سيمون كيير، ماتيو موساكيو، إليسيو رومانيولي.


خط الوسط: هاكان تشالهان أوغلو، صامويل كاستييخو، إبراهيم دياز، ماركو فريغيرو، ينس بيتر هاوجي، فرانك كيسي، ساندرو تونالي.


خط الهجوم: لورينزو كولومبو، زلاتان إبراهيموفيتش، رافائيل لياو، دانيل مالديني، جياكومو أولزير.

شارك: